تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop Fix للاندرويد مجانا

برنامج فوتوشوب او بالانجليزية photoshop هو عملاق تحرير وتعديل الصور على انظمة الحاسوب او الكمبيوتر بما فيها ماك و ويندوز (غير متوفر على لينكس) ، وهو لشركو Adobe الشهيرة والمالكة للعديد من البرامج الاخرى العملاقة، الظاهر ان الشركة تحاول الوصول الى اكبر عدد من المستعملين بتوفير برنامجها فوتوشوب لانظمة تشغيل جديدة، حديثنا هنا عن نظام الهواتف الذكية اندرويد Android، ومن الملاحظ أن الشركة بدأت توفره لكن عبر تطبيقات منفصلة تُكمّل بعضها البعض.

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop Fix للاندرويد مجانا

نبذة عن تطبيق Photoshop Fix للاندرويد

بعد أن طرحت ادوبي كل من Photoshop Mix و Photoshop camera على هواتف اندرويد، ها هي الان تضيف تطبيق Photoshop Fix الذي تتبلور فكرته على تحرير الصور للمبتدئين وتضع أدوبي فيه أفضل أدوات برنامج الفوتوشوب المدفوعة ولكن مجّانًا، ويُمكن معه المستخدم إجراء تعديلات على صوره كذلك إجراء تعديلات على محتوى الصورة وعناصرها وإزالة الأشياء التي لا يريدها في هذا المحتوى.

يتمتع Photoshop Fix بقوة Adobe Photoshop CC التي تمنحك المرونة والتحكم للوصول إلى صورك في أي مكان باستخدام خدمة السحابة Adobe Creative Cloud، يوفر Adobe Photoshop Fix بعض الميزات الرائعة التي يمكن العثور عليها في إصدار سطح المكتب، مثل القدرة على تنقيح الصور واستعادتها ، وإجراء تعديلات دراماتيكية على ملامح الوجه ، والدفع ، والسحب ، والتدوير ، والانتفاخ أو إعادة تشكيل المناطق بأكملها ، والطلاء لتنعيم أو شحذ البشرة أو المناظر الطبيعية أو أي محتوى آخر أو إزالة التشبع بالألوان أو إلغاء ضبط بؤرة الصور أو إضافة نقوش الصورة النصفية وغير ذلك الكثير.

ميزات وأدوات برنامج Photoshop Fix

من الأدوات القوية التي يوفرها التطبيق أداة التعرف على الوجه بهدف إجراء تعديلات جوهرية على الصور الشخصية، فمن خلال هذه الاداة يمكن تطبيق التعديلات على العين، الأنف، الخد، الذقن، الشفة، والتعديلات هذه تخص الحجم من حيث التكبير والتصغير، وهناك أدوات التعرض والتباين والتشبع والإضاءة والتعتيم.

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop Fix للاندرويد مجانا

تمامًا مثل جميع تطبيقات وبرامج Adobe الأخرى، يدعم Photoshop Fix أيضًا Creative Cloud ، مما يعني أنه يمكنك تصدير عملك إلى تطبيقات أخرى ولن تفقده مرة أخرى ويمكنك الوصول اليها من جميع الاجهزة، من ميزات هذا التطبيق في الاصدار الاخير:

  • تسييل الوجه - إجراء تعديلات مثيرة على ملامح الوجه. ابتكر ابتسامة أكبر ، أو أنحف تلك الخدين أو عدّل نقاط الوجه الأخرى بسهولة ملحوظة.
  • التسييل - ادفع أو اسحب أو أدر أو انتفخ أو أعد تشكيل أي منطقة لإنشاء تأثيرات دقيقة أو جذرية.
  • علاج وعلاج - إصلاح العيوب باستخدام محتوى من المناطق المحيطة ثم مزج النتيجة.
  • ناعم - قم بالطلاء ببساطة لتنعيم أو شحذ البشرة أو المناظر الطبيعية أو أي محتوى آخر.
  • تفتيح وتغميق - إضافة أو إزالة الضوء من أجزاء معينة من الصورة.
  • تحرير الصور وضبطها باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الأساسية:
  • اللون - عدم التشبع لإزالة كل الألوان أو لخلق مزيج من الألوان والأسود والأبيض.
  • الرسام - احصل على تأثيرات دقيقة باستخدام القطارة التي تتيح لك أخذ عينات من الألوان وفرشاة قابلة للتعديل وممحاة.
  • ضبط - إضافة المقالات القصيرة والتحكم في التعرض والتباين والتشبع
  • إلغاء التركيز - قم بطمس جزء من الصورة لجذب الانتباه إلى موضوعك الرئيسي.
  • أرسل صورك مباشرة إلى Photoshop CC على سطح المكتب حتى تتمكن من صقلها والارتقاء بها. يقوم Fix بتحويل جميع عمليات التحرير الخاصة بك إلى طبقات وحزم صورتك كملف PSD.

تحميل تطبيق Photoshop Fix للاندرويد:

للإستفادة وتجربة تطبيق، يمكنك استعمال Photoshop Fix على هاتفك أندرويد والذي يمكنك تحميله مجانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر Google Play عبر الرابط اسفله، وهو يدعم أندرويد 5.0 وأحدث ويمكن تثيبته من المتجر مباشرة:

Download it from Google Play
أحدث أقدم