أفضل وأقوى عروض الهواتف الذكية يوم الجمعة الاسود 2016

إعلانات روابط

العديد من الزبناء وخصوصا زبناء التسوق على الانترنت يبقون دائما على انتظار هذا اليوم، انه يوم الجمعة الأسود او black friday قادم مرة أخرى ليوفر لك منتجات بأثمنة بسيطة وتخفيضات وخصومات مغرية، الهواتف الذكية أيضا ستعرض بسعر أرخص بكثير. العروض تقدم عند العديد من شركات مثل أمازون، فليبكارت، و Wallmart، والعديد من الشركات الاخرى التي تقدم خصومات ضخمة لزبنائها احتفالا بهذا اليوم.

أفضل وأقوى عروض الهواتف الذكية يوم الجمعة الاسود 2016

اذا ماذا تتوقع  بالنسبة لعروض الهاتف الذكي يوم الجمعة الأسود لهذه السنة؟ إذا كنت تريد أن تعرف أسعار الهواتف المحمولة المتوفرة في عام 2016 تابع الموضوع، فهنا سنقدم لك أقوى عروض الهواتف الذكية يوم الجمعة الاسود 2016. لكن يرجى أن تكون على علم بأن هذه الأسعار هي مجرد أسعار متوقعة من مواقع ومجلات مشهورة.

توقعات عروض الهواتف الذكية يوم الجمعة الاسود 2016:

  • موتورولا موتو Motorola Moto G4 الذي يبلغ سره حوالي 200$ سيأتي بحوالي 100$.
  • سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy S7 Edge سوف يكون متاحا بحوالي 300$.
  • هاتف اش تي سي HTC One M10 لن يتجاوز سعره 300$.
  • الهاتف الذكي ال جي LG G5 سوف يتاح بسعر 480$.
  • ستتوفر العديد من هواتف أندرويد الأخرى بسعر $75 فقط.
  • واحد من العروض الرائعة التي قد تصيبك بالصدمة هي توفر هاتف اي فون 6S ب 1$ فقط.

كانت هذه أمثلة فقط لتوقعات عروض وتخفيضات الهواتف الذكية يوم الجمعة الاسود القادم والموافق 25 من نوفمبر 2016، كما ستتوفر العديد من الاجهزة الاخرى التي ننتظرها بفارغ الصبر، فمقارنة بالعام الماضي ستكون التخفيضات مغرية أكثر، علما أن هواتف الأيفون في السنة الفارطة لم يتجاوز الخصم فيها اكثر من $100.

كيف تجد عروض امازون ؟

 عند قدوم موعد البلاك فرايدي ستجد الكثير من العروض والتخفيضات فى موقع امازون الامريكي للتسوق فلا تضع هذه الفرصة الثمينة، هنا أضع لكم رابط ستجدون به تخفضيات امازون بلاك فرايدي، فقط عند قدوم يوم 25 من نوفمبر 2016 ادخلو على هذا الرابط لتجدوا كل العروض بين ايديكم. Black Friday 2016 - Amazon

جدير بالذكر أن عروض الجمعة السوداء هي فكرة أمريكية الأصل، تقوم على أنه قبل الاحتفال بالكريسماس يتم طرح تخفيضات هائلة على السلع والمنتجات الموجودة بالأسواق استعدادا لطرح السلع الجديدة احتفالا بالعام الجديد.

التعليقات: