تطبيق Adblocker Browser لمنع الإعلانات على أندرويد

إعلانات روابط

نحن نعلم بكمية الاعلانات التي تواجهها في تصفح بعض المواقع على الانترنيت والتي تنبثق بشكل مزعج وتظهر هذه المشكلة خصوصا في معظم مواقع التحميل والمواقع الكبيرة، وهو ما يجعل المستخدم ينفر من تصفح المواقع على هاتفه اندرويد، خصوصا ان بعض الاعلانات تحمل معها فيروسات واحيانا توهمك بربح جهاز او شيء من هذا القبيل لتقوم بتثبيت تطبيق ما على هاتفك الذكي.




تطبيق Adblocker Browser للتصفح بأمان وبدون اعلانات على أندرويد
ايقونة Adblocker Browser

بعد أن قامت شركة Adblock المعروفة باضافتها علي متصفح جوجل كروم وفايرفوكس على الكمبيوتر والتي تقوم بمنع الاعلانات، قامت باطلاق متصفح AdBlock Plus Browser يقوم بنفس وظيفة الاضافة المذكورة بالاضافة الي الامان والسرعة والتحكم في مدى قبول الاعلانات ام لا.

اليوم نقدم لكم منافس جديد يحمل اسم مانع الإعلانات Adblocker Browser في اصداره الاخير 2019 أحدث إصدار مجانا، وهو تطبيق رائع يقوم بمنع الاعلانات على هاتفك اندرويد وتسريع الانترنت والحفاظ على البطارية بالاضافة الى مزيد من الميزات الاخرى.

تطبيق Adblocker Browser للتصفح بأمان وبدون اعلانات على أندرويدتطبيق Adblocker Browser للتصفح بأمان وبدون اعلانات على أندرويد

متصفح Adblocker Browser مع ادبلوك او مانع الاعلانات يقدم لك تجربة ويب رائعة بدون اعلانات لتتمكن من رؤية المزيد من المحتوى الذي يهمك. حيث يقوم بمنع كل جزء من الإعلانات سواء كانت اعلانات لافتات، أشرطة الفيديو الإعلانية النوافذ المنبثقة، بل ويقوم بمنع المعلنين من تتبع كوكيز المتصفح ويوفر البطارية وكذلك حجم البيانات.

هذه الميزات تجعل من متصفح Adblocker Browser مانع الإعلانات المجاني واحد من أفضل المتصفحات المتاحة للجوال وبديلا رائعا لأي متصفح محمول اخر

مميزات متصف Adblocker Browser: 


  • منع الإعلانات المزعجة بجميع أنواعها (بانر، النوافذ المنبثقة، الفيديوهات...)
  • منع الشركات المعلنة من تتبع ملفات تعريف الارتباط Cookies.
  • التصفح الآمن: يحذرك في حالة وجود برامج ضارة او برامج تجسس.
  • حفظ البطارية وحجم البيانات باستخدام تقنية ادبلوك.
  • التصفح بسرعة فائقة.

تحميل تطبيق Adblocker Browser:

تطبيق او متصفح Adblocker Browser مانع الاعلانات اثناء التصفح من جهازك اندرويد هو تطبيق مجاني ويمكن تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

التعليقات: