تحميل تطبيق Messenger lite النسخة الخفيفة من فيسبوك ماسنجر للاندرويد

إعلانات روابط

كما هو معروف على اندرويد فان تطبيقات الفيسبوك بما فيها ماسنجر او فيسبوك هي الاولى في القضاء على عمر البطارية، الانترنت و موارد الجهاز عامة، وللحد من هذه المشكلة كانت الشركة قد اعلنت عن تطبيق فيسبوك لايت كبديل للفيسبوك الرسمي باستهلاك اقل للموارد، وعلى نفس المنوال اعلنت الشركة مؤخرا عن تطبيق بديل للماسنجر ايضا.

تطبيق ماسنجر لايت Messenger lite خفيف وسريع من فيسبوك

أعلنت الفيسبوك على مدونتها الرسمية عن الإصدار الاول من Messenger Lite النسخة المستقلة والخفيفة من تطبيق ماسنجر Messenger الرسمي في العديد من الدول عبر العالم ورغم انه لم يتوفر في جميع البلدان باعتبار أنه موجه فقط الى الدول ذات سرعة أنترنيت بطيئة (مثل كينيا وتونس وماليزيا وسري لانكا وفنزويلا)، الا انه اكتسب شهرة سريعة وتحميلات لا بأس بها، خصوصا وأن مستخدمي اندرويد في الدول الغير مستفيدة من التطبيق تلجأ الى تثبيته كملف APK خارجي.

تطبيق ماسنجر لايت Messenger lite خفيف وسريع من فيسبوكتطبيق ماسنجر لايت Messenger lite خفيف وسريع من فيسبوك

يمكنك التواصل مع اصدقائك بشكل سريع ومجانًا بفضل Messenger Lite، يتميز هذا الإصدار البسيط من Messenger بسرعة أكبر واستهلاك بيانات اتصال أقل والعمل مع كل حالات شبكة الاتصال وبحجم أقل من 10 ميجاباي، كما يقدم للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل النصية والصور والروابط التشعبية لأي شخص يستخدم فيس بوك ماسنجر.

تجدر الإشارة إلى ان الشركة قامت سابقاً بإطلاق نسخة مبسطة ومخففة من تطبيق الخدمة الأساسي Facebook الخاص بها، وتسعى فيس بوك إلى ايصال تطبيقاتها إلى 5 مليار مستخدم حول العالم، الأمر الذي دفعها إلى محاولة التوجه والاستفادة من سوق البلدان النامية.

تحميل ماسنجر لايت Messenger lite apk:

تطبيق Messenger Lite يصل الى اصدار الثاني الان ويحمل الاسم Messenger Lite 1.1، متوفر على متجر جوجل بلاي لكنك لن تستطيع تحميله لذلك نقترح عليك الرابط الخارجي التالي:
Messenger Lite 1.1 

التعليقات: