ميزة البث المباشر على تطبيق انستجرام Instagram Live تحت الاختبار

إعلانات روابط

يبدو أن المحتوى المرئي سيحتل المنصات عما قريبا، فبعد أن قام موقع فيس بوك منذ فترة ليست بالطويلة، بإطلاق ميزة البث الحي للشركات والأفراد عبر تطبيقه، يبدو أنه دور إنستجرام قد حان، فقد رصد مجموعة من المستخدمين ميزة جديدة يختبرها تطبيق إنستجرام لدى عدد محدود من الحسابات حول العالم، وهذه الميزة خاصة بالبث المباشر، حيث بدأ التطبيق اختبار زر جديد يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو مباشرة.


ميزة البث المباشر على تطبيق انستجرام Instagram Live تحت الاختبار

فبعد النجاح الهائل لميزة Live Videos على منصة التواصل الاجتماعى Facebook، نرى منصة Instagram التابعة لنفس الشركة تقوم هي الاخرى بدورها فى اختبار هذه الميزة، كما يبدو انها تشبه الميزة المتواجدة على Facebook كثير حسب تسريبات من احدى مواقع الاخبار فى روسيا والذي قام اليوم باصدار تقرير يرينا ان الميزة سوف تتواجد داخل Instagram Stories.

وظهرت الميزة الجديدة لمجموعة من المستخدمين حول العالم الذين شاركوا لقطات من شاشة هواتفهم ترصد تفاصيلها وطريقة استخدامها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ولكن الشركة المطورة للتطبيق لم تعلن عنها رسميا.

ميزة البث المباشر على تطبيق انستجرام Instagram Live تحت الاختبار

وكانت فيس بوك قد أطلقت ميزة البث المباشر الخاصة بها فى يناير الماضي من أجل التغلب على خاصية وها هي تسعى الان لإطلاق هذه الميزة أيضا فى أغلب التطبيقات التابعة لها.

التعليقات: