تحميل تطبيق متجر Vshare بديل ومنافس جوجل بلاي وابل ستور

تحميل تطبيق متجر Vshare بديل جوجل بلاي وابل ستور تحميل vShare 2017 متجر تطبيقات اندرويد وايفون مجانا برابط مباشر، تحميل برنامج ڤي شير download free apps for iOS vshare للحصول على تطبيقات أندرويد كاملة بدون إعلانات دعائية مزعجة كاملة المميزات
المتاجر او اسواق التطبيقات على اندرويد و iOS عديدة ومختلفة، يترأسها الرسمي من شركة جوجل تحت اسم Google Play والذي يضم الكثير من التطبيقات والالعاب، و من شركة ابل تحت اسم Apple Store.
بسبب سياسة جوجل وابل الصارمة تجاه المطورين يلجأ المطورين إلى نشر تطبيقاتهم المخالفة لهذه السياسة خارج المتجر، اما على شكل ملفات apk على الانترنت او على متاجر اخرى بسياسة صرامة.
تحميل تطبيق متجر Vshare بديل ومنافس جوجل بلاي وابل ستور

تطبيق او متجر Vshare يضم مميزات كثيرة وعديدة تجعله ربما المنافس الاول لمتجر جوجل بلاي و ابل ستور، أهم ميزات التطبيق هي اقتراح التطبيقات الهامة والاكثر استخداما و المتوفرة فيه لتحميلها عند فتح التطبيق مباشرة، الأمر الذي يسهل عليك البحث عن العديد من التطبيقات المفيدة ويوفر عليك الكثير من الجهد، و الميزة الثانية والرائعة لهذا المتجر هي توفره على الكثير من التطبيقات الغير موجودة في متجر جوجل بلاي والتي تخالف سياسة جوجل.

مميزات برنامج متجر ڤي شير vshare: 

  • إمكانية التحميل المجاني: يتيح لك برنامج تحميل برنامج vshare للايباد والايفون مجاناً بشكل آمن إمكانية تحميل أحدث التطبيقات والالعاب والقيام بعملية التثبيت الكاملة بجميع مميزاتها بشكل مجاني وسهل. 
  • vShare على ايفون: في حال كنت تستخدم جهاز آيفون مع vShare فلن تكون بحاجة لإضافة مصادر تحميل التطبيقات كما هو الحال في برنامج سيديا.
  • تجاوز الحظر مع vShare: إن كنت من أحد البلدان التي لا يتوفر فيها متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور مثل سوريا والسودان فبرنامج vShare يقدم لك الحل والقدرة على تحميل التطبيقات بكل حرية وبدون أي برامج لتتجاوز الحظر. يتيح لك vShare المقدرة على تحميل التطبيقات المخصصة للبلدان محدودة فقط مثل التطبيقات المخصصة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.
  • واجهة المستخدم الانيقة: يحتوي vShare على واجهة مستخدم سهلة وذات مظهر أنيق وجذاب ، إلى جانب إمكانية تغيير المظهر بالشكل الذي يناسب كل ذوق من خلال مجموعة من السمات الموفقة مع برنامج vShare interface . 
  • خاصية البحث: يتيح vShare لك خاصية البحث عن التطبيق بشكل سهل وسريع لتقوم بتحميله مباشرة. 
  • أداة التصنيف:  يتيح vShare لك إمكانية استعراض التطبيقات المتوفرة وفق التصنيفات المتعددة التي يقدمها المتجر الصيني vShare. 
  • خاصية إقتراح التطبيقات: يتيح vShare لك إمكانية استعراض مجموعة من التطبيقات والتي يقوم باقتراحها لك اعتماداً على التطبيقات التي قمت بتحميلها سابقاً مما وفر لك الإطلاع على معظم التطبيقات والتي تدور حول اهتماماتك. 
  • سرعة التحميل من متجر ڤي شير vShare: يتيح vShare للمستخدم سرعة تحميل عالية من خلال السيرفرات العالية الأداء التي يستخدمها متجر تطبيقات APK لتزويدك بالتطبيقات من خلالها. 
  • خاصية التنبيهات: يتيح vShare للمستخدم القدرة على الحصول على تنبيهات و اشعارات في حال وجود تحديثات للتطبيقات على هاتفك المحمول مع إمكانية التثبيت التلقائي. 
  • على الكمبيوتر: إمكانية تحميل برنامج وسيط يمكن تثبيته على الكمبيوتر الشخصي ليسهّل عليك عملية تثبيت متجر برنامج vShare على هواتف آيفون بكل سهولة. 
  • يمكن تثبيته على أجهزة آيفون العاملة بنظام iOS اعتباراً من الإصدار 4.3+ أي لا يشترط حصولك على نسخة حديثة من نظام التشغيل.
تحميل تطبيق متجر Vshare بديل جوجل بلاي وابل ستور

تحميل تطبيق متجر في شير Vshare:

لتحميل متجر Vshare قم بزيارة موقعه الرسمي (vshare.com) عبر متصفح الإنترنت في جهاز آيفون، آيباد أو أندرويد، ومن ثم الضغط على زر Download للبدء بتحميل تطبيق المتجر على جهاز المستخدم.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.