تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت و فك قفل الاندرويد

مرحبا بكم، مع البحث المتواصل لمستعملي أندرويد عن تطبيقات وبرامج وطرق عمل الروت لاجهزة سواء عبر الجهاز مباشرة أو عبر الكمبيوتر، ازدادت شدة التنافس بين الشركات المبرمجة لهذه البرامج وبرامج إدارة هواتف اندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت وتوفرت الكثير من التطبيقات والأدوات لعمل روت للاندرويد وايضا فك قفل الهاتف بدون فورمات، من بين هذه البرامج نجد برنامج shuame الذي نخصص له هذه الصفحة من موقع عرب فونز.

 
تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت و فك قفل الاندرويد

برنامج shuame لفك القفل وعمل روت اندرويد

تحدثنا في مواضيع عديدة عن برامج وتطبيقات عمل الروت لجميع أجهزة أندرويد، مع شروحات مبسطة لهذه العملية، وكنا قد تحدثنا في مقال جديد عن أفضل طرق عمل روت لهواتف اندرويد بسهولة، كما تحدثنا في مقالات منفصلة عن العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن الاعتماد عليها لعمل روت، نقترح عليك مثلا برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر وتطبيق Towelroot v3 و تطبيق روت root 360 الأخضر، كما يمكنك الاطلاع على طريقة عمل روت لهواتف سامسونج في مقال شرح ﻋﻤﻞ روت لأجهزة ﺳﺎﻣﺴﻮنج جالاكسي عن طريق الاودين.

اليوم نتحدث عن تطبيق shuame الذي استطاع بالفعل ان يتميز عن باقي برامج الروت لهواتف اندرويد بإتاحة خواص عديدة من بينها كسر حماية الهاتف وترويته، ناهيك عن أخذ نسخة احتياطية للهاتف، تزامن الصور ... الخ. مايعيب هذا البرنامج هو عدم دعم موقعه للغة الإنجليزية، فهو لا يتوفر إلا باللغة الصينية، لهذا سأحاول ان اشرح لكم طريقة إدارة البرنامج خطوة بخطوة عبر صور.

قبل الدخول على عالم الروت للأندرويد، ننصحك اولا بالتعرف على كل المعلومات المتعلقة بهذه العملية، ننصحك بزيارة مقالنا حول أسباب عمل روت للاندرويد و الميزات التي ستحصل عليها، وايضا لا تنسى الاطلاع على مقال مخاطر وسلبيات عمل روت للاندرويد.

يتميز تطبيق shuame بعمل روت للهاتف بسهولة تامة ويدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد جميعها تقريبا. امكانية حذف تطبيقات النظام بعد اتمام عملية الروت. يتميز بالقدرة على حذف الباسورد أو الشبكة. امكانية تنظيف الهاتف. يتوفر بشكل مجانى بدون الحاجة إلى دفع أى رسوم او مبالغ مالية. سهولة استخدام التطبيق والتعامل معه بدون تعقيد. جاء ذات واجهه رائعه وتصميم ممتاز. لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين. تربع على عرش التطبيقات المنافسة له

شرح برنامج shuame لعمل روت وإدارة هاتف اندرويد:

عليك أولا تحميل البرنامج ، فبالرغم من ان الموقع لايدعم اللغة الإنجليزية إلا انه يكفي بعد ولوج الموقع في رابط التدوينة اسفله انقر على الايقونة التي تضم رمز الويندوز كما هو واضح في الصورة، يمكنك تحميل التطبيق مباشرة للأندرويد عبر الأيقونة التي بعدها:


تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت وادارة هاتف اندرويد

بعد تحميل وتتبيث البرنامج نمر الان إلى طريقة إستعماله، رغم ان البرنامج لايدعم اللغة الإنجليزية، الا أن استعماله سهل جدا، بعد فتح البرنامج تظهر لك هذه الواجهة، اضغط على الزر وسط الشاشة كما في الصورة:

تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت وادارة هاتف اندرويد

الان اربط الهاتف بالكمبيوتر، ثم انقر على الايقونة الدائرية باللون الاخضر كما في الصورة التالية:


تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت وادارة هاتف اندرويد

هنا ننتظر قليلا لتتم عملية الروت.

بعد الانتهاء ونجاح العملية تظهر هذه الواجهة:

تحميل وشرح برنامج shuame لعمل روت وادارة هاتف اندرويد

البرنامج يدعم العديد من الهواتف الذكية يمكنك الاطلاع عليها عبر هذا الرابط Device support كما يقدم البرنامج عدة خدمات بعد الروت، كحذف تطبيقات النظام، ازالة الباسوورد أو الشبكة، تنظيف الهاتف والعديد من الخدمات الأخرى.

تحميل برنامج shuame لعمل روت وإدارة هاتف اندرويد:

قبل الآن، كان تطبيق shuame متوفر على الموقع  الرسمي الخاص بك، وكان من السهل تحميل برنامج shuame آخر اصدار من الموقع عبر رابط مباشر، الآن توقف الموقع الرسمي له لذا قررت ان أقوم من جديد توفير رابط تحميل shuame آخر اصدار على ميديا فاير مباشرة، لتحميل برنامج shuame الخاص بإدارة هواتف اندرويد، عمل روت وفك قفل الهاتف مجانا، يكفي الدخول عبر الرابط التالي على موقع ميديا فاير:

1/أكتب تعليق/تعليقات

  1. انشاءالله يكون هذا البرنامج جيد واتمنا لكم التوفيق

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم