أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

تحويل الفيديو الى صورة متحركة GIF على اندرويد، انشاء الصور المتحركة على هاتف أندرويد أفضل تطبيقات التي يمكنك استغلالها لعمل صور بصيغة GIF بالاضافة الى تحويل اي فيديو الى صور متحركة وكذلك توفر العديد من المزايا الاخرى لكل تطبيق على حدى.
تحويل الفيديو الى صورة متحركة او التقاط صور متحركة من كاميرا هاتفك الذكي اندرويد ليس بالامر الصعب، السوم نتحدث عن هذا الموضوع في هذه التدوينة، ونقترح عليك اسهل وافضل التطبيقات لعمل صور متحركة من الفيديو لسهولة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل تطبيقات التي يمكنك استغلالها لعمل صور بصيغة GIF بالاضافة الى تحويل اي فيديو الى صور متحركة وكذلك توفر العديد من المزايا الاخرى لكل تطبيق على حدى.

تطبيق Google Photos:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

تطبيق Google Photos يسمح لك بإنشاء صور بصيغة GIF مباشرة  وبخطوات بسيطة جدا، فهو التطبيق الاكثر سهولة في الاستخدام حيث لا يمكن تحديد أي إعدادات من قبل المستخدم، بما في ذلك مدة تحريك الصورة. ما عليك سوى تحديد سلسلة الصور التي تريد تحريكها، وتوجه إلى معالج Google Photos و سوف تحولهم تلقائيا إلى صورة GIF، و يمكنك حفظها و مشاركتها.

تطبيق Gif maker:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

Gif creator يتيح لك صنع صوره متحركة. مثل هؤلاء التطبيقات فى الاعلى باستخدام الكاميرا أو عن طريق معرض الصور  الخاصة بك إذا كنت تريد. يمكنك استخدام ما يصل إلى 50 صورة لعمل صوره واحده GIF . وهناك أيضا ميزة الصورة المجمعة GIF التي تمكنك من تجميع ما يصل إلى تسعة صور. يمكنك أيضا تصوير ما يصل إلى 25 ثانية من الفيديو لGIF مثل هؤلاء، هناك العديد من الأخطاء التي  يشتكون منها المستخدمين.

تطبيق Gif Me! Camera:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

تطبيق الأندرويد هذا يمكنك من إنشاء صور متحركة بصيغة gif بسهولة أيضا، فبمجرد فتح التطبيق تظهر لك واجهة بها العديد من الخيارات من بينها اختيار فيديو لتحويله لصورة متحركة، جمع عدة صورة في صورة واحدة متحركة، أو التقاط صور من داخل التطبيق و جمعها في صورة واحدة (يمكنك التقاط حتى 202 صورة في سلسلة واحدة و تركيبها مع بعضها!).

تطبيق fixi Gif Camera:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

تطبيق fixi Gif Camera هو تطبيق أكثر من رائع بالنسبه لمبدعين الصور المتحركه الذين يريدون أنشاء محتوى خاص بهم وفريد من نوعه بدلا من أستخدام المصادر الاخرى . التطبيق يمكنك من تسجيل اى شىء بأستخدام الكاميرا وجعله صوره متحركه. مع بعض المميزات الاخرى مثل الملصقات . أنه يعمل بشكل جيد حتى الان والمستخدمين الخاصون به راضين عنها الى حد ما. لكن هو مثل بقية التطبيقات لديه بعض الاخطاء وكل مستخدميه مازالو راضين عنه

تطبيق Camera GIF Creator:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

تطبيق كامل و بسيط يمنحك تحكما كاملا في كافة الإعدادات، بدأ من سرعة تبديل الصور، مرورا بحجم الصورة و جودتها، وصولا إلى عدد مرات تكرارها والذي يمكن أن يكون غير محدود.
بعد ضبط الإعدادات سيطلب منك اختيار برنامج الكاميرا الذي تريد استعماله إن كان لديك عدة برامج لالتقاط الصور التي تريدها و من تم تحويلها لصورة gif متحركة. للأسف هذا التطبيق لا يوفر لك خيار الكتابة على الصور مثلا.

تطبيق Video2me:

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد

هذا التطبيق مخصص لتحرير و مونتاج الفيديوهات، لكن ما يهمنا فيه هو قدرته على إنشاء صور متحركة بصيغة gif.
في نسخته المجانية، تطبيق Video2me يقترح علينا تغيير أي صيغة صورية إلى صورة gif، سواء كانت فيديو، مجموعة صور أو حتى صورة متحركة أخرى للتعديل عليها. بمجرد إنشاء الصورة، تتاح أمامك عدة خيارات لتطبيقها عليها، البرنامج سهل التعامل و لا يحتاج لأي خبرة.

هذه هي فقط تجميعة لتطبيقات اقترحنها عليكم، توجد العديد من التطبيقات الاخرى والتي قد تكون أفضل، إذا كنت تعرف تطبيقا آخر يقوم بهذه المهمة فلا تتردد بمشاركته معنا عبر التعليقات أسفل التدوينة.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.