أفضل برامج وتطبيقات إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد - عرب فون

أفضل برامج وتطبيقات إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

إن كنت تريد التقاط الصور لتوثيق أهم اللحظات بالنسبة لك بطريقة مختلفة و غير اعتيادية، فلن تجد أفضل من التقاط صورك بتقنية 3D الثلاثية الأبعاد. فهي تضفي على الصورة الملتقطة واقعية لن تجدها في الصورة العادية. فكأنك معها تلتقط لحظة عابرة بكل تفاصيلها و أبعادها يمكنك إعادتها للحياة متى أردت. إلا أن الإشكالية التي ربما ستصادف اغلب المستخدمين مع إلتقاط صور 3D، هي أن أغلب هواتف أندرويد لا تدعم هذه الميزة بشكل إفتراضي، الشيء الذي يمنعهم من الإستفادة من هذه التقنية الرائعة .

أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

في هذه التدوينة سنقترح عليكم أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد على أي هاتف أندرويد، من دون الحاجة الى  أي معدات خاصة أو ما شابه، و ذلك فقط بالإستعانة بهذه التطبيقات المجانية والرائعة، التي ستمكّنكم في الأخير من إلتقاط صور 3D واقعية عالية الجودة من خلال كاميرا هاتفكم اندرويد فقط.

تطبيق Fyuse – 3D Photos:

أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

Fyuse – 3D Photos هو أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في التصوير القوتوغرافي، و التي تسمح لمستخدميها بأخذ صور ثلاثية الأبعاد ، يمكن مشاهدة مختلف أبعادها عن طريق إمالة الهاتف في مختلف الجهاة أو تحريك شاشته. مما يمكنهم  من استعادة اللقطة و مشاهدتها من مختلف الزوايا .
Fyuse – 3D Photos

تطبيق Camera 3D:

أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

مع هذا التطبيق يمكنك إلتقاط أزيد من 99 صورة و دمجها في صورة واحدة ثلاثية الأبعاد . عدد الصورة الملتقطة يعتمد على المساحة الفارغة المتوفرة في هاتفك أندرويد . كما يمكنك أيضا من خلاله إلتقاط صور 360 درجة ، ذات زوايا الرؤية المتعددة.
Camera 3D

تطبيق Phogy 3D Camera:

أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

تطبيق رائع يسمح لمستخدميه بإلتقاط صور ثلاثية الأبعاد 3D، بل و حتى صور لأشياء متحركة، و ذلك كله بفضل خاصية تقسيم الفريم  Frame Division التي يستخدمها. و التي من خلالها يستطيع جمع مجموعة من الصور في صورة واحدة، لإضفاء تأثير واقعية 3D عليها.
Phogy 3D Camera

تطبيق Make It 3D:

أفضل برامج إلتقاط صور 3D ثلاثية الأبعاد للاندرويد

هذا التطبيق سيمكنك من تحويل أي صورة عادية الى صورة ثلاثية الأبعاد ، سواء ملتقطة بكاميرا هاتفك أندرويد ، أو من معرض صوره . دون الحاجة الى أي تجهيزات خاصة . التطبيق يعمل بكفائة عالية و هو سهل الإستخدام . و يمكنه العمل مع مختلف إصدارات أنظمة أندرويد .
Make It 3D

التعليقات: