اعلانات:

افضل برامج حماية وقفل التطبيقات بكلمة سر على اندرويد

على جهازك اندرويد هناك تطبيقات افتراضية لا تستعملها ولا تستطيع حذفها بحجة انها تأتي مثبة مع النظام الاصلي، لكن يمكن اخفائها باستعمال احد الطرق من الموضوع السابق، من جهة اخرى هناك تطبيقات على هاتفك تحمل طابعا سري وقد تريد حمايتها بكلمة سر او باستعمال الشبكة.

افضل برامج حماية وقفل التطبيقات بكلمة سر على اندرويد

في هذا الموضوع نقترح عليك افضل التطبيقات والبرامج التي يمكن استعمالها لحماية تطبيقاتك بكلمة سر ومنع المتطفلين من الدخول اليها، التطبيقات المذكورة تم اختيارها بعد تجربة خبراء عرب فون، وهي تطبيقات مختارة باعتبارها الافضل في هذا المجال، اذا تابع معنا قائمة التطبيقات الافضل في حماية البرامج والالعاب بكلمة سر.

تطبيق AppLock:

تطبيق AppLock

يمكنك مع هذا التطبيق ان تقوم بقفل التطبيقات وقفل الاتصالات حتى و قفل الماسنجرات و الإعدادات في جوالك حتى, التطبيق رائع جداً لديه من المكانيات ما يؤهله ليكن افضل تطبيق تقريبا في مجالة ولكن هناك منافسين لبعض الخواص مايميز هذا التطبيق انه ممكن يقفل عليك الاتصالات بحيث ماحد يقدر يتصل من جوالك او يقفل عليك ايضاً الاعدادات لكي لا يعبث احد بإعدادات جوالك او يعبث بالشبكات وغيرها.

تطبيق App Lock) Smart App Protector):

تطبيق App Lock(Smart App Protector)

تطبيق App Lock) Smart App Protector) أيضاً من التطبيقات الرائعة في هذا المجال، ويتميّز عن غيره بوجود سجل يعرض للمستخدم عدد محاولات فك قفل أي تطبيق في حال كانت خاطئة ليتمكن المستخدم من معرفة فيما إذا كان هناك أي مستخدم آخر يحاول الوصول إلى تطبيقاته.

تطبيق Lockdown Pro:

تطبيق Lockdown Pro

تطبيق Lockdown Pro هو تطبيق يتميز بالجمال والذكاء  وبه بعض الخصائص الفريدة التي ستنال رضاك بكل تأكيد. لن تحتاج لأي تطبيقات اخرى لهذا الغرض فيمكنك من الان الغاء تثبيت تطبيقات قفل الملفات وقل مرحباً ل Lockdown Pro فهو التطبيق الكامل في مجاله.

تطبيق hexlock:

تطبيق hexlock

تطبيق hexlock من اعرق التطبيقات التي تقدم هذه الخاصية، يعمل التطبيق على قفل التطبيقات الاخرى بكلمة سر بالشبكة بصورة الوجه او حتى بالبصمة، ويضم hexlock العديد من الخصائص والميزات الاخرى التي تجعله يتفوق في هذا المجال (مزيد من المعلومات عن التطبيق...)

إرسال تعليق

0 تعليقات