اعلانات:

برنامج Andro Shredder لحذف الصور والملفات نهائيا على اندرويد

حذف الملفات، الصور والفيديوهات الشخصية من الاجهزة الالكترونية ليس بتلك السهولة التي تظنها، فعند تحديدك لصورك ثم الضغط على زر الحذف Delete لا تكون قد تخلصت منها نهائيا، بل فقط حددت مكانها على انه فارغ ليتمكن الجهاز من اظافة ملفات وصور جديدة عليه.

لحذف الصور والملفات بصورة نهائية، يمكنك استعمال طريقة الكتابة عليها بملفات اخرى، او استعمال احد تطبيقات الحذف والتي من بينها تطبيق AndroShredder.
برنامج Andro Shredder لحذف الملفات نهائيا على اندرويد

يعمل برنامج AndroShredder على تدمير الملفات بشكل كامل بحيث لا يمكن استعادتها، كما يمكنك من خلال البرنامج البحث عن الملفات المحذوفة بالطريقة العادية كي تتمكن من تدميرها نهائياً والتخلص منها ويتميز اندرو شريدر Andro Shredder بصغر حجمه، وسهولة استخدامه، وسنشرح هنا طريقة تنصيبه وتفعيله:

شرح تطبيق Andro Shredder لحذف الملفات نهائيا:

بعد إتمام عملية التحميل وتثبيت التطبيق، ستلاحظ ظهور نافذته الرئيسية وتحتوي أربعة خيارات سنشرح الاساسيتان منها:
برنامج Andro Shredder لحذف الملفات نهائيا على اندرويد
  • حذف ملف أو مجلد بشكل نهائي: فلحذف ملف معين أو مجموعة ملفات موجودة ضمن مجلد بشكل نهائي، اضغط على خيار تمزيق Shred، ثم قم بتحديد الملف أو المجلد المطلوب حذفه بالضغط على الخيار إضافة Add، ثم حدده بالضغط على رمز المربع الصغير بجانبه، ثم اضغط على موافق OK، ثم اضغط على الخيار الخطوة التالية Next Step، ستلاحظ ظهور نافذة تطلب منك تحديد نمط خوارزمية الحذف التي ترغب من بين ست خوارزميات. حدد الخيار الأول سريع Quick وهو أسهل وأسرع الخوارزميات، ثم اضغط بدء التمزيق Start Shredder، لتظهر لك نافذة تحذيرية منبثقة تخبرك بأنك قمت بتحديد ملفات للحذف لن تتمكن من استعادتها لاحقًا، هل تريد الاستمرار، حدد الخيار موافق Ok، وانتظر قليلًا لإتمام عملية الحذف من خلال ظهور رسالة Shredder finished successfully.
  • التخلص نهائيًا من ملفات محذوفة مسبقًا: اذا كنت قد حذفت ملفات حساسة وخاصة من هاتفك المحمول بالطريقة التقليدية من خلال النقر على الملف وتحديد الخيار حذف Delete، يوفر تطبيق أندرو شريدر Andro Shredder إمكانية التخلص من البيانات الموجودة في المساحة الفارغة، ويتميز هذا الخيار بأنه ليس له أي تأثير سلبي على الملفات الموجودة أساسًا. حدد الخيار مسح Wipe، ستلاحظ ظهور وسائط التخزين الموجودة ك Sdcard0 الذاكرة الداخلية للهاتف extSdCard الذاكرة الخارجية و SMS database تشير الى جميع الرسائل النصية القصيرة الموجودة على الهاتف، حدد ما تريد التخلص منه وانتقل لتختار خوارزمية الحذف، يمكنك تحديد الخيار سريع Quick، ثم اضغط على بدء المسح Start wiping، لتلاحظ ظهور نافذة تبين عملية المسح وحجم الملفات التي سيتم مسحها، والتي قد تستغرق بعض الوقت بحسب حجم المساحة المحددة لحين الانتهاء من خلال ظهور رسالة Wiping finished successfully.

تحميل تطبيق Andro Shredder:

يمكنك تحميل التطبيق من ماجر جوجل بلاي الرسمي عبر الرابط اسفله ثم تثبيته على هاتفك المحمول باتباع خطوات التثبيت المعتادة.

إرسال تعليق

0 تعليقات