تحميل برنامج APK Editor Pro النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل برنامج APK Editor Pro النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

كمستخدم عادي لهواتف اندرويد لا أظن ان لديك فكرة لما يمكن لتطبيق APK Editor Pro معرب فعله، لكن وان كنت مهوسا بتقنيات الهواتف الذكية، التطبيقات والألعاب فحتما أن على دراية بهذا البرنامج الرائع، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل الاصدار الاخير من برنامج apk editor pro مع النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد على شكل ملف apk، هنا يمكنك تنزيل APK Editor Pro مهكر أحدث إصدار مجانا لنظام Android حتى تتمكن من تغيير أجزاء مختلفة من تطبيقات الهاتف لجعلها أكثر إمتاعًا.

برنامج APK Editor Pro لتعديل التطبيقات على اندرويد

تطبيق APK Editor Pro هو أداة أندرويد Android تستعمل في تعديل وتكريك التطبيقات و الألعاب، بالاضافة الى امكانية تعريب التطبيقات أو حذف الاعلانات منها انطلاقا فقط من هاتفك الذكي وبدون خبرات كبيرة، ويمكن أن يساعد ايضا في القيام بأشياء مثل تغيير صورة الخلفية، إعادة تصميم المخطط، إزالة الإعلانات، ازالة الصلاحيات، وما إلى ذلك. ما يمكن أن يفعله يعتمد على كيفية استخدامه. ومع ذلك، لاستخدامها بشكل جيد والاستفادة منه بشكل كامل، قد تحتاج الى بعض المهارات المهنية، كل هذا مع النسخة المدفوعة من تطبيق APK Editor Pro.


يمكنك استعمال تطبيق APK Editor بدون روت على اي هاتف اندرويد، اضافة الى انه يتوفر على اللغة العربية، التطبيق بنسخته المدفوعة متوفر لكم هنا مجانا باخر اصدار له، يمكنك تنزيله عبر رابط مباشر بعد ان تم رفعه على موقع ميديا فاير الشهير، ابدأ الآن وحاول من خلاله تعديل التطبيقات والألعاب apk من هاتفك فقط.

يعد تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق APK Editor Pro الطريقة المثلى لتعديل جميع تطبيقاتك وملفات APK بالطريقة التي تريدها. سيتيح لك هذا التطبيق الحرية الإبداعية الكاملة على جميع تطبيقاتك الأخرى لتنظيم محتواها وموضوعاتها وتخطيطاتها وغيرها الكثير!

مميزات التطبيق (النسخة المدفوعة):

هناك العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق تعديل التطبيقات وملفات apk هذا، التطبيق عبارة عن أداة مصممة خصيصًا لتحرير ملفات التطبيقات، فما الذي يمكنك فعله بالضبط عندما تحصل على برنامج APK Editor Pro  بالإصدار الجديد لهواتف Android؟ هل أنت مقيد فقط بتحرير الوظائف الأساسية لملفات APK؟ أو هل هناك المزيد من الأشياء التي يمكن الاستفادة منها مع التطبيق في آخر اصدار؟ يتم الرد على هذه الأسئلة وأكثر أدناه. فيما يلي المميزات المختلفة التي تعتبر جزءًا من تطبيق APK Editor Pro المجاني.

تحميل تطبيق APK Editor Pro  اخر اصدار معدل

بعد تنزيل تطبيق APK Editor Pro ستتمكن من العمل على ملفات APK و تطبيقاتك المثبتة. من السهل جدًا التعرف على جميع ميزات التحرير المختلفة المصممة لضبط ملفات APK وتطبيقاتها والتعود عليها. هناك أيضًا العديد من الخيارات التي يسهل الوصول إليها وحفظها كملف APK جديد تمامًا وجاهز للتثبيت على جهازك.

نقطة أخرى رائعة مع برنامج APK Editor Pro هي القدرة على توطين السلاسل على أي تطبيقات تريدها. تتعامل السلاسل مع الخصائص والملفات وقيم التسجيل المتنوعة المتعلقة بالتطبيق. ويمكنك تخصيصها جميعًا لتناسب مشروعك المحدد.

أيضًا، في بضع خطوات بسيطة، ستتمكن من تغيير صورة الخلفية لتطبيقك بالكامل إلى المظهر الذي تريده. علاوة على ذلك، هناك مجموعة مختارة من الصور المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها واستخدامها، كل ذلك في غضون ثانيتين.

وبالمثل، يمكنك تغيير تصميم تخطيط تطبيقك. أعد تصميم واجهتك بالكامل كما تشعرك. يتضمن ذلك إعادة تنظيم أي من الخيارات والتخلص من أي إعدادات وجوانب غير ضرورية.

تحميل APK Editor Pro مهكر آخر اصدار:

بالطبع ، لا يزال هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها مع اداة تعديل التطبيق على الهاتف، ونحن في فريق عرب فونز نفضل أن تكتشفها بنفسك. خصوصا ان واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، ومن المفروض ان تصل الى جميع الميزات بسهولة. تطبيق APK Editor Pro هو تطبيق مدفوع ومتوفر على متجر جوجل بلاي Google Play بسعر 5 يورو تقريبا، يمكنك الدخول إليه على المتجر عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play

يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من محرر التطبيقات والألعاب APK Editor Pro مهكر مجانا باخر اصدار مهكر مع حذف الإعلانات و تمكين كل جميع الميزات والخيارات من الرابط التالي من ميديا فاير:

1/أكتب تعليق/تعليقات

  1. آِﺳتـ͜ﮩ͞₍🍃₎ﮩـٌۙـ🤡ـﻡِۙــً҉ًـ✍ـږۙ ツ

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم