اعلانات:

تطبيق Relaxing Rain موسيقى هادئة مع صوت المطر للاسترخاء

مرحبا بكم، إن كنت ترغب بالحصول على قسط من الراحة، الاسترخاء أو التأمل مع أجواء هادئة رائعة بعيدا عن الضجيج والصداع، في جو منفرد مميز جدا باصوات خرير المياه لتحس كأن في جزيرة او واد من المياه العذبة، فربما عليك تجربة تطبيق Relax Rain الذي يوفر لك كل هذا مجانا.

تحميل تطبيق Relaxing Rain للاسترخاء مع صوت المطر موسيقى هادئة

يُوفر تطبيق Relax Rain العديد من الأصوات الطبيعية الجميلة للمطر والتي تساعد المستخدم على النوم أو الاسترخاء والتأمل، كما يُمكن للمستخدم اختيار الصوت وفق حالته المزاجية مثل صوت المطر في الشارع، الغابة، العاصفة، الليل، وغيرها من أصوات المطر.

كما يتيح التطبيق إمكانية تخصيص صوت المطر الذي ترغب بالاستماع له بطريقتك الخاصة، فمثلاً لو اخترت الاستماع إلى صوت المطر في الغابة فإن التطبيق يسمح لك بضبط درجة الصوت للمكونات الخاصة بالبيئة مثل التحكم بصوت المطر نفسه أو التحكم بصوت الغابة أو درجة الموسيقى المدمجة مع صوت المطر.

تحميل تطبيق Relaxing Rain للاسترخاء مع صوت المطر موسيقى هادئةتحميل تطبيق Relaxing Rain للاسترخاء مع صوت المطر موسيقى هادئة

يدعم rain sound relaxing ايضا ميزة تشغيل الأصوات في الخلفية لتستمتع بكل الاصوات المذكورة مع متابعة اعمالك على الهاتف، بالاظافة الى إمكانية إيقاف تشغيل الشاشة.

تحميل تطبيق Relaxing Rain:

تطبيق Relax Rain متوفر مجانا لنظام الاندرويد android ويمكنك تحميله مباشر من الرابط التالي المأدي الى متجر جوجل بلاي Google Play:

إرسال تعليق

0 تعليقات