تحميل لوكي باتشر Lucky Patcher 2022 اخر اصدار للاندرويد

برنامج Lucky Patcher الأصلي لتهكير الالعاب واحد من أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية أندرويد، يضم العديد من الأدوات الرائعة التي يمكن استعمالها، لتهكير الالعاب، تهكير التطبيقات، الشراء من داخل التطبيقات مجانا، اضافة الى العديد من الخواص التي يتم استغلالها للحصول على المميزات المدفوعة مجانا على التطبيقات والالعاب المثبتة على الهواتف الذكية أندرويد، يمكنك ايضا تجربة العديد من تطبيقات تهكير الالعاب الاخرى التي تحدثنا عنها سابقا ضمن مقالنا عن أفضل برامج تهكير الالعاب على أندرويد مجانا

تنزيل برنامج Lucky Patcher لتهكير الالعاب على أندرويد

إذا كنت ترغب في فتح الإصدارات المتميزة من تطبيقات والعاب اندرويد مجانًا، او بعبارة ادق، اذا كنت ترغب في تهكير الالعاب على الهاتف،  فقم بتنزيل أحدث إصدار من Lucky Patcher لإزالة الإعلانات والأذونات على أي تطبيق تريده. هذه هي أسهل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من تطبيقاتك والعابك والحصول على جميع الميزات المدفوعة دون دفع سنت واحد!

تطبيق تهكير الألعاب lucky patcher

اليوم حديثنا عن احد اشهر التطبيقات المتخصصة في تهكير الالعاب، هنا نتحدث عن تحميل تطبيق تهكير الالعاب Lucky patcher عبر رابط مباشر من ميديا فاير كامل أخر اصدار اصلي، النسخة الجديدة من برنامج لوكي باتشر إصدار 2020 جاءت بالكثير من الميزات والاضافات والاصلاحات حيث أصبح التطبيق فعالا أكثر لكل محبي الحصول على الألعاب والتطبيقات المدفوعة وتهكير الالعاب مجانا، مع برنامج Lucky patcher سوف توفر الكثير من المال الذي قد تدفعه في شراء تلك الالعاب والتطبيقات.

تطبيق لوكي باتشر أو lucky patcher هو الحل الأمثل لتخطّي البرامج والألعاب المدفوعة والحصول على تراخيص النسخة الكاملة، وتهكير التطبيقات والألعاب للحصول على الشراء من داخل الالعاب والبرامج مجانا، وفي في هذا الموضوع سوف أعرض لكم أهم المزايا المتوفرة في التطبيق بالإضافة الى شرح له ورابط مباشر لتحميل اخر اصدار منه مع العديد من الروابط للاصدارات القديمة والتي تعمل مع جميع هواتف اندرويد.

ما الذي يمكن تحقيقه عبر برنامج Lucky Patcher بالضبط؟

يتيح لك تطبيق Lucky Patcher فرصة حظر الإعلانات وإزالة تطبيقات النظام الأساسية وتعديل تطبيقات النظام وتجاوز التحقق من الترخيص وتعديل أذونات التطبيق وغير ذلك الكثير من التهكيرات التي يمكن تطبيقها على الالعاب والبرامج والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية حسب الاصدار الجديد من Lucky Patcher 2020:

  1. إزالة الإعلانات أو حظرها على تطبيقات وألعاب Android. يمكنك بسهولة منع الإعلانات باستخدام patcher محظوظ.
  2. حظر التحقق من شراء التطبيق مع التطبيق. يمكنك استخدام تطبيقات وألعاب متميزة مجانًا عن طريق إزالة التحقق من شراء التطبيق.
  3. كسر العديد من الألعاب بسهولة مع Lucky Patcher APK. احصل على عملات وجواهر مجانية في العديد من الألعاب. قد يتطلب وصول الجذر.
  4. تريد بعض التطبيقات والألعاب أذونات مشبوهة. يمكنك بسهولة إزالة الأذونات غير المرغوب فيها من أي تطبيقات أو ألعاب.

شرح تهكير الالعاب ببرنامج Lucky Patcher

1. قم بتحميل ملف apk الخاص ببرنامج Lucky Patcher النسخة الاخيرة من الرابط أسفل المقال وتثبيته على هاتفك.

لتثبيت التطبيقات الخارجية (من  خارج متجر جوجل بلاي) على هواتف أندرويد، من الضروري أولا تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown Source"، انتقل الى الاعدادات Settings، ثم الحماية Securité ثم فعل خيار "مصادر غير معروفة".

2. بعد فتح التطبيق ستظهر جميع التطبيقات المثبتة على جهازك.

3. اختر أحد التطبيقات أو الألعاب واختر بين حذف إعلانات جوجل، حذف التحقق من الترخيص أو أي خيارات ثم طبق الخيار المطلوب وانتظر الى حين الانتهاء.

تحميل برنامج lucky patcher الأصلي لتهكير الألعاب

يمكنك متابعة الشرح الكامل لبرنامج لوكي باتشر في مواضيعه الخاصة على قسم: شرح تطبيق Lucky patcher

هل يحتاج تطبيق Lucky Patcher صلاحيات الروت؟

يعد عمل روت لهاتف أندرويد أمرًا سهلاً حقًا، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق مثل KingRoot والضغط على "Root" وهذا كل شيء. بمجرد عمل روت لجهازك، يمكنك استخدام تطبيقات خاصة مثل Lucky Patcher النسخة الكاملة ويمكنك تثبيت التطبيقات المقيدة. يمكنك أيضًا تخصيص واجهة المستخدم على هاتفك وتثبيت أنظمة تشغيل بديلة وإصدارات أقدم من نظام التشغيل اندرويد.
  • تطبيق Lucky Patcher يحتاج الى صلاحيات الروت، لكنه يعمل أيضا بدون روت لكن بخيارات محدودة، ويمكنك الاطلاع على الشرح في المواضيع المشار إليها في إقرأ المزيد اسفله.
  • استخدامك لتطبيق لوكي باتشر الغير معقلن قد يضر بجهازك أندرويد أو بأحد التطبيقات في حالة كنت تملك صلاحيات الروت.
  • أنا وموقع عرب فون غير مسؤولون عن أي ضرر يحصل لجهازك حين استخدامك لتطبيقات تحتاج صلاحيات الروت.

تجدر الاشارة أيضا، الى التحذير من تحميل تطبيق لوكي باتشر من مصادر غير معروفة او مواقع مجهولة، الكثير من اصحاب المواقع يستغلون البرنامج و يدمجون فيروسات فيه، لدى قم بتحميل التطبيق من الروابط اسفل هذا المقال فقط، ويمكنك فحصها عبر موقع VirusTotal.

مميزات تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

يعمل Lucky Patcher مهكر بشكل أفضل على جهاز أندرويد به صلاحيات الروت، مما يعني أنه يجب عليك تنزيل تطبيق مثل KingRoot apk من أجل عمل روت لجهازك قبل استخدامه. سيؤدي استخدام Lucky Patcher بدون روت إلى الحد من الميزات المتاحة للتطبيق. على العموم ميزات التطبيق كالتالي:
  • تهكير ألعاب وتطبيقات الأندرويد. 
  • نقل جميع تطبيقاتك الى الذاكرة الخارجية دفعة وآحدة. 
  • ازالة أو تثبيت جميع التطبيقات والألعاب دفعة واحدة. 
  • حظر الإعلانات الترويجية المُزعجة وخاصّة في البرامج المدفوعة. 
  • تثبيت جوجل بلاي بلس المعدّل. 
  • إمكانية تحديد (الذاكرة الخارجية او ذاكرة الجهاز) لتثبيت التطبيقات عليها. 
  • حذف الترخيص من اللعبة التي تطلب منك إعادة شراء. 
  • إمكانية ازالة إعلانات قوقل أدسنس من تطبيق معين. 
  • تجميد التطبيقات التي تريد إيقافها وإمكانية استثناء البعض منها. 
  • إختيار تطبيق مثل (فيس بوك) ليصبح تطبيق نظام , لا يُحذف بعد الفورمات. 
  • إمكانية مشاركة أو إستقبال التطبيقات مع الآخرين. 
  • يتوجّب الحصول على صلاحية الروت.

تحميل تطبيق Lucky Patcher Apk آخر اصدار:

يمكن تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher آخر اصدار من موقع ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر، بعد التحميل يمكنك مباشرة تثبيت البرنامج على اي هاتف اندرويد بعد الحصول على صلاحيات الروت للهاتف للاستمتاع بكامل ميزات التهكير وتطبيقات على الالعاب والتطبيقات، فيما يلي رابط مباشر لتنزيل الاصدار الاخير لوكي باتشر للاندرويد:

دائما وكالعادة، نحاول ان نكون اقرب اليكم و نقربكم أكثر من التواصل معنا على موقع عرب فون، اذا واجهتكم اية مشاكل في تحميل او تثبيت هذا البرنامج اي كانت لديك أية أسئلة حول طريقة استخدام برنامج تهكير الالعاب Lucky Patcher على الاندرويد لحذف الاعلانات من التطبيقات والالعاب او تهكير الالعاب.

3/Post a Comment/Comments

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header