تحميل تطبيق Camera Block pro لحماية التجسس على كاميرا اندرويد

إعلانات روابط

على اﻷقل هاتفك اندرويد يحمل 15 إلى 30 تطبيقا لديها إذن استخدام الكاميرا، ويمكن أن يساء استخدامها في أي وقت لمشاهدتكم والتجسس عليكم. وكل من التطبيقات الـ 15 إلى 30 يمكنها أن تلتقط صوراً أو تسجيل فيديو في أي وقت. معظم التطبيقات لديها إذن باستخدام الإنترنت، ويمكنها نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى أي مكان بالعالم. (بالإضافة إلى عدد غير معروف من الأجهزة الأمنية التي تراقبك الآن).
تحميل تطبيق Camera Block pro لحماية التجسس على كاميرا أندرويد

صلاحيات التطبيقات لاستخدام الكاميرا:

هناك تطبيقات خبيثة تقوم بالحصول على صلاحية استخدام الكاميرا بدون علم لك تقوم تلك التطبيقات بألتقاط صور لك بدون معرفة منك و بعد ذلك يتم ارسالها الى طرف ثالث بدون علم المستخدم, هذا التطبيق يعمل حجب “بلوك” لتلك التطبيقات و يمنع استخدام الكاميرا الا مع التطبيقات التي تأذن لها أنت لذلك.

نبذة عن تطبيق Camera Block pro:

تطبيق Camera Block يقوم بعمل حجب للكاميرا و منع اي تطبيق خبيث من استخدامها, بعض التطبيقات تطلب صلاحية استخدام الكاميرا بدون ان ينتبه المستخدم لهذا الترخيص الذي يمنحه له، فليس من المعقول لتطبيق خاص بالمنبه أن يطلب تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور مثلا.

تحميل تطبيق Camera Block pro لحماية التجسس على كاميرا أندرويد

كاميرا بلوك Camera Block pro يمكّنك من إيقاف أو تعطيل كاميرا الهاتف الخاص بك بنقرة واحدة بسيطة. يقوم التطبيق بإجراء إيقاف مؤقت وتعطيل لكل موارد الكاميرا (البرمجيات والأجهزة) وتعطيل وصول التطبيقات ونظام الأندرويد بالكامل للكاميرا.

تحميل تطبيق Camera Block pro 1.25:

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية على متجر جوجل بلاي، وتوجد أيضا نسخة مدفوعة منه.
لتحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا، يمكنك الدخول من الرابط التالي:


التطبيق مضغوط داخل ملف zip استعمل احد تطبيقات تصفح الملفات لفك الضغط.

التعليقات: