تطبيق Rebtel - مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت

برنامج دولار للاتصال المجاني هو تطبيق Rebtel اتصال دولي مجاني إلى الدول العربية عبر الانترنت، من افضل وارخص تطبيقات المكالمات الدولية،  تتوفر مكالمات مجانية من مكالمتك الأولى إذا اتصلت بـ Rebel Calling، وهي مثالية للاتصال من تطبيق إلى تطبيق. يمكنك أيضًا إنشاء رقم محلي من هاتفك المحمول أو من رقم خط أرضي.

تطبيق Rebtel - مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت

في كثير من الأحيان نكون بحاجة لدقائق من أجل إجراء مكالمات ضرورية مجانا، خاصة في وقت متأخر من الليل حيث تكون عملية الحصول على تعبئة لهاتفك (رصيد) صعبة المنال أو كثيرة المخاطر، لهذا السبب سأقدم لك تطبيق يوفر لك 5 دقائق مجانية للإجراء مكالمة مجانا نحو جميع دول العالم.

برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت

إذا كنت تمتلك هاتف Android أو جهازًا لوحيًا أو اي جهاز آخر، فإن وجود تطبيقات اتصال مجانية لنظام Android لأي رقم هاتف يمكن أن يكون إضافة كبيرة. مع خطط الهاتف المحمول المربكة والمكلفة والعقود طويلة الأجل في كل مكان تتجه إليه ، فإن وجود طريقة فعالة من حيث التكلفة لاستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد للمكالمات المحلية والبعيدة وحتى الدولية يمكن أن يوفر لك المال مع برنامج دولار للاتصال الدولي.

برنامج اتصال مجاني من النت إلى الموبايل

Rebtel هو تطبيق الاتصال الدولي الوحيد الذي يتميز بمكالمات عالية الجودة لا تعتمد على الإنترنت. لا يوجد واي فاي؟ لا يوجد هاتف محمول؟ ليس هناك أى مشكلة. مع Rebtel، يمكنك الاتصال بأي خط أرضي أو محمول حول العالم بأقل الأسعار دون التضحية بجودة المكالمات.

مميزات تطبيق مكالمات دولية Rebtel؟

تقدم Rebtel أنواعًا مختلفة من الخطط وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك الدفع أثناء الاتصال أو الحصول على مكالمات غير محدودة شهريًا أو الاستمتاع بعروضنا الخاصة. وبغض النظر عن اختيارك، لا توجد عقود ولا فترات إلغاء ولا توجد رسوم خفية على الإطلاق. اربح رصيد اتصال مجاني!

  • أدنى الأسعار للمكالمات الدولية المتميزة
  • خطط مخصصة لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك
  • لا حاجة للإنترنت عند الاتصال على أكثر من 50 دولة!خطوط الهاتف المحلية، القرار قرارك. قم بالتوصيل عبر خطوط 3G / 4G أو Wi-Fi أو خطوط الهاتف المحلية — كما تقرر.
  • اتصل بأي نوع من الهواتف، من الهواتف الذكية إلى الهواتف الأرضية
  • اشحن رصيدك دوليا دون رسوم خفية
  • قُم بدعوة الأصدقاء واربح دقائق اتصال مجانية
  • استمتع بأفضل الاتصالات الدولية.

ارخص برنامج اتصال مجاني إلى الدول العربية

التطبيق "Rebtel" مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق الـ 5 ملايين، و سيوفر لك 5 دقائق مجانية للتكلم بها مع من تشاء و في أي وقت تريد، شريطة أن تكون تتوفر على إتصال أنترنت أثناء إجراء المكالمة (دون الحاجة لأن يكون الآخر متصل). يمكنك تحميل تطبيق rebtel: كما ذكرنا فالتطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم