تشغيل رقمين Whatsapp على اندرويد بدون تطبيقات معدلة

إعلانات روابط

أهلا بكم، كما تعلمون أن تطبيق أو جي واتساب Ogwhatsapp وتطبيقات أخرى عديدة مثل ENWhatsApp واتس اب بلس whatsapp plus...هي تطبيقات تساعدك في تشغيل أكثر من حساب واتساب على جهاز واحد، ولكن على الرغم من شعبية هذه التطبيقات إلا أنه ليست امنة، حيث تعتبرها واتس اب مخالفة لها، في حين قد تكون ملغمة من معدلها.

تشغيل رقمين واتس اب Whatsapp على هاتف اندرويد بدون تطبيقات معدلة
اقرأ أيضا: تحميل تطبيق gbwhatsapp v4.16 APK مجانا للاندرويد
ان كنت تبحث عن طريقة تشغيل رقمين واتس اب Whatsapp فهناك تطبيق يساعدك على ذلك، تطبيق Disa الرائع و الجميل والسهل للغاية، ليست به اية مشاكل في الامان والخصوصية، يمكن الاعتماد عليه في تشغيل أكثر من رقم واتساب على نفس الهاتف أو الجهاز.

تشغيل رقمين واتس اب Whatsapp على هاتف اندرويد بدون تطبيقات معدلة


من خلال تطبيق Disa تستطيع تشغيل حساب واتس اب جديد بامان ودون اي حظر، في حين تستعمل التطبيق الرسمي whatsapp لتشغيل الحساب الثاني.

شرح مختصر لتطبيق DISA:

عند قيامك بتشغيل هذا التطبيق قم بالضغط على كلمة البحث Search في أسف الإضافات Third party plugin، سوف ينتقل التطبيق مباشرة إلى صفحة الإضافات والتي منها يمكنك اختيار اظافة واتس اب لتشغيل حساب واتس اب على هاتفك، يمكنك أيضا اظافة فايسبوك مسنجر الى التطبيق وكذلك sms,

شرح كامل وتحميل تطبيق Disa:

لقد تحدثنا في موضوع سابق عن التطبيق وتم شرح خصائصه بالتفصيل، يمكنك مراجعة الموضوع التالي للتعرف أكثر عليه وتحميله مجانا:

التعليقات: