شرح تطبيق iptv لتشغيل روابط القنوات وملفات M3U على اندرويد android

إعلانات روابط

مرحبا، منذ مدة أصبح بامكانك مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر شبكة الأنترنت بدل الأقمار الإصطناعية، فجميع المستقبلات الجديدة أصبحت تتوفر على خاصية الـ IPTV، الخاصية تعتمد على توفر رابط القناة وفتحه في احد البرامج الداعمة لها، توجد طريقة لتشغيل هذه الخاصية على الكمبيوتر بإستعمال بعض البرامج مثل VLC، لكن موضوع عن الهواتف الذكية وسنشرح لكم طريقة تشغيل روابط IPTV على اندرويد.
شرح تطبيق iptv لتشغيل روابط القنوات وملفات M3U على اندرويد android

ما هي تقنية IPTV:

تقنية IPTV هي خدمة جديدة، تقدم ماتوفره التلفزيونات الحديثة بجودة عالية، ناقلة بذلك الصوت والصورة عبر خطوط الانترنت عالية السرعة مباشرة إلى أجهزة التلفاز، الحواسيب أو حتى الهواتف الذكية.
تتعامل هذه التقنية مع الصوت والصورة على أنها معلومات تنتقل عبر الانترنت على هيئة رزم – كما يحدث في تبادل الايميلات – يتم استقبالها لتنقل بذلك احدى المباريات نقلاً مباشراً أو لتعرض برنامجاً وثائقياً، تماماً كما تفعل القنوات الفضائية. الفارق هنا يكمن في اعتماد تقنية IPTV اعتماداً كلياً على خدمات الانترنت التي توفرها شركات الاتصال.
في أغلب البرامج والتطبيقات يطلب منك رابط IPTV الخاص بالقنات لتشغيلها مباشرة، تتفور هذه الروابط على الانترنيت بشكل ثوري بالنسبة للقنوات المجانية، أما بالنسبة للقنوات المدفوعة ك Bein Sport قد يتعذر عليك ايجاد الروابط الخاصة بها، لكننا سنوفرها لكم D:

تطبيق IPTV Android للاندريد:

كما ذكرت سابقا فبالنسبة للحواسيب يمكنك الاعتماد على برنامج VLC لتشغيل روابط IPTV ألخاصة بالقناة، وذلك فقط عبر لصق الرابط داخل البرنامج. بالنسبة للاندرويد أن بحاجة الى تطبيقين:

1- تطبيق IPTV: تطبيق IPTV خاص بجميع اجهزة الاستقبال تحت نظام اندرويد و الاجهزة الذكية و الهواتف المحمولة بجميع اصداراتها يعني all android platform، هذا التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي.
2- تطبيق Wondershare Player: هو تطبيق قارئ فيديو يعمل على قراءة القنوات التي نظمها التطبيق الأول، لهذا الغرض يمكنك أيضا الاعتماد على تطبيق MX Player حسب اختيارك.

شرح تشغيل روابط iptv على الهواتف الذكية اندرويد android:

بعد الحصول على التطبيقين وتثبيتهما على هاتفك أندرويد

شرح تطبيق iptv لتشغيل روابط القنوات وملفات M3U على اندرويد android

افتح تطبيق IPTV لاظافة الروابط الجديدة الخاصة بالقنوات المفضلة لديك، ذلك عبر اختيار زر القائمة ثم add URL لاظافة رابط قناة أو Select File لاظافة ملف M3U يحتوي على مجموعة قنوات

شرح تطبيق iptv لتشغيل روابط القنوات وملفات M3U على اندرويد android

بعد الحصول على قائمة القنوات التي تريدها وادراجها في التطبيق يمكنك في أي لحظة فت القناة التي تريد مباشرة بعد الضغط على الاسم الخاص بها

شرح تطبيق iptv لتشغيل روابط القنوات وملفات M3U على اندرويد android

سنحاول قدر الامكان اطلاعكم على جديد روابط القنوات الجديدة والمشهورة خاصة Bein sport على صفحتنا على فيس بوك
يمكن الحصول على الروابط الجديدة دائما في الموضوع التالي: تحديث: روابط iptv لتشغيل قنوات بي ان سبورت Bein Sport HD مجانا
اقرأ أيضا: تفعيل جديد l7 IPTV بديل تطبيق Mediastar-IPTV Pro لمشاهدة Bein Sports HD

التعليقات: