نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تطبيق PIP Camera Pro اضافة اطارات وتأثيرات وتزيين الصور

تحميل تطبيق PIP Camera Photo Editor Pro اضافة اطارات وتأثيرات وتزيين الصور تأثيرات وأنماط مختلفة على صورك مجانا للاندرويد
مرحبا بكم، هل تحب تزيين صورك أو ترغب بإضافة شيء من الخيال والروعة لها؟ في هذا الموضوع أقدم لك تطبيق مميز و مجاني لاجهزة اندرويد android يتيح لك إضافة الكثير من التاثيرات الخاصة والاطارات الرائعة على صورك لتصبح شيء جميل ومختلف تماماً عن باقي الصور الأصلية.

تطبيق PIP Camera Photo Editor Pro لاظافة اطارات وتأثيرات على الصور

تطبيق كاميرا PIP - صور تأثير أو PIP Camera Photo Editor Pro الذي جعل مطوره من أفضل مطوري التطبيقات في جوجل بلاي لانه بالفعل يختلف تماماً عن باقي التطبيقات التي تعطيك تأثيرات وأنماط مختلفة على صورك

تستطيع من خلال هذا التطبيق تشغيل الكاميرا مباشرةً من داخل التطبيقات ومعاينة هذه التأثيرات من الكاميرا للحصول على أفضل اداة مع التطبيق هذا فإذا أعجبك يمكنك تحميله مجانا من الرابط:


توجد تطبيقات عديدة لهذا الغرض، تستطيع من خلالها تزيين صورك واظافة لمسات لها سنتطرق لكل تطبيق في موضوع مخصص، أما اذا كان لديك أي تطبيق مميز تعمل به لا بأس أن تشاركنا به في تعليق.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.