تطبيق Lockdown Pro Premium - App Lock v2.6.0 لقفل التطبيقات بكلة سر

تحميل تطبيق Lockdown Pro Premium - App Lock v2.6.0 لقفل التطبيقات بكلة سر حيث تستطيع من خلاله حماية التطبيقات بكلمات مرور أو نمط قفل معين بحيث لا يستطيع الأطفال مثلاً فتح تطبيق المتجر أو تطبيق الإتصال أو غيرها من التطبيقات، و هو يفيد أيضا في حفظ صورك الخاصة بعيداً عن أعين المتطفلين عن طريق إغلاق معرض الصور تماماً.
من الأفكار المميزة للعديد من تطبيقات الأندرويد هي فكرة برامج القفل التي تحمي تطبيقاتك من العبث بها أو من دخول المتطفلين إليها، تطبيق Lockdown Pro يحمل هذه الفكرة حيث تستطيع من خلاله حماية التطبيقات بكلمات مرور أو نمط قفل معين بحيث
لا يستطيع الأطفال مثلاً فتح تطبيق المتجر أو تطبيق الإتصال أو غيرها من التطبيقات، و هو يفيد أيضا في حفظ صورك الخاصة بعيداً عن أعين المتطفلين عن طريق إغلاق معرض الصور تماماً.


المميز في التطبيق انه يتوفر بصورة مجانية كاملة على متجر جوجل بلاي، و هو يحمل كل المزايا الضرورية والهامة لمثل تلك التطبيقات مع تصميم ممتاز يجعله منافس قوي لبقية التطبيقات المشابهة.

مميزات تطبيق Lockdown Pro:

التطبيق الجديد يحمل مزايا كبيرة على صعيد خيارات القفل، حيث يمكن قفل التطبيقات بكلمة مرور أو نمط معين أو حتى بواسطة العمليات الحسابية كما توفر التطبيق فكرة قفل الوقت أو TimePin التي تغير رقم القفل كل دقيقة ليطابق أرقام الساعة، و يتيح أيضاً ميزة تفعيل القفل بناء على المكان حيث يمكنك تسجيل أماكن معينة يقوم التطبيق فيها بتفعيل خيار القفل ثم يقوم بإلغائه أوتوماتيكيا بعد خروجك من تلك المنطقة.

يضم Lockdown Pro ايضا ميزة Fake Cover و هي عبارة عن رسالة تمويهيه تظهر عند محاولة فتح التطبيقات المغلقة لتوحي للمستخدم بوجود مشكلة في التطبيق بدلا من ظهور شاشة القفل العادية. و يمتلك التطبيق أيضاً متجر للثيمات مع العديد من الأشكال الممتازة، بالاظافة الى أنه يدعم اللغة العربية.

معلومات عن التطبيق :

  • التوافق : 3.1 فما فوق
  • السعر : مجاني
  • الحجم :  7.6 ميغا

تحميل تطبيق Lockdown Pro:

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي :

التحميل من موقع خارجي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.