نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تطبيق Snail reader عربي لقرائة وتصفح الكتب الالكترونية pdf مجانا

تحميل تطبيق Snail reader عربي لقرائة وتصفح الكتب الالكترونية pdf مجانا، مكتبة الكيرونة عربية، من افضل تطبيقات الكتب الداعمة للعربية للاندرويد
مرحبا بكم، لا شك انك عانيت من عدم توفر تطبيقا قارئ ملفات pdf للكتب الالكترونية على هاتفك اندرويد، ذلك لان معظم الهواتف الالكترونية لا تأتي به افترتضيا، وبما أنك وصلت البنا هنا فأنت تبحث عن تطبيق يقوم بالمهمة، وبالطبع تشترط ان يكون مناسب للغة العربية بشكل كامل، لان معظم تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية تكون موجهة ومصممة بالأساس للغات الأجنبية والتي تختلف آلية تنسيقها عادة عن الكتب العربية، خاصة فيما يتعلق باتجاه النص.

تطبيق Snail reader عربي لقرائة وتصفح الكتب الالكترونية pdf مجانا

حسنا، مدونة عرب فون وفي قسم أجهزة "أندرويد" تقترح عليك الاستفادة من تطبيق "Snail reader" المجاني المتوفّر عبر متجر "جوجل بلاي Google Play"، والذي يحل معظم المشاكل التي تواجه قراء الكتب العربية عادة، ويتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام ويعتمد على واجهات ماتيريال ديزاين، إضافة إلى توفير إمكانية البحث عن الكتب أو عن الكلمات داخل كتاب محدد.

تطبيق Snail reader عربي لقرائة وتصفح الكتب الالكترونية pdf مجانا

يتيح "Snail reader" أيضاً إمكانية مشاركة صفحات من الكتب بسهولة عن طريق رج الهاتف فقط ليتم التقاط صورة للصفحة يمكن مشاركتها مع الآخرين بالإضافة إلى توفير مكتبة إلكترونية تحتوي على أكثر من 4 آلاف كتاب باللغة العربية وبمجالات متعددة.

تحميل تطبيق Snail reader:

يمكنك تحميل تطبيق Snail reader مجانا عبر متجر "جوجل بلاي Google Play" باتباع الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.