نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيق File Manager Premium v1.7.7 للاندرويد مجانا

تطبيقFile Manager Premium v1.7.7 مجانا إدارة الملفات يساعدك على إدارة كل ما تملكه من الملفات بكفاءة، مع واجهة سهلة الاستخدام، مع امكانية التعامل مع أي ملف أو مجلد مخزن في جهازك، بطاقة SD، أو حسابات التخزين السحابي.
تطبيقFile Manager Premium v1.7.7 لإدارة الملفات يساعدك على إدارة كل ما تملكه من الملفات بكفاءة، مع واجهة سهلة الاستخدام، مع امكانية التعامل مع أي ملف أو مجلد مخزن في جهازك، بطاقة SD، أو حسابات التخزين السحابي.
تحميل تطبيق File Manager Premium v1.7.7 للاندرويد مجانا

مميزات تطبيق File Manager Premium v1.7.7:

  • خيارات تخزين عديدة: يدعم التطبيق عدة حسابات للتخزين مثل Drop Box و Google Drive و Cloud كل هذا من خلال تطبيق واحد. أيضا استكشاف المخازن الخارجية الخاصة بك مثل بطاقات microSD وUSB.
  • توفير مساحة القرص عن طريق ضغط الملفات: يقوم التطبيق بضغط الملفات لتوفير المساحه ويقوم بفك ضغط الملفات المضغوطه بجمع الصيغ مثل Zip و Rar و TGZ و Tar.gz و Tar.bz2.
  • مدير التطبيقات: إدارة وعمل نسخة احتياطية من تطبيقات والألعاب، ومشاركتها مع الأصدقاء، أو تحرير بعض الذاكرة عن طريق إلغاء تثبيت البرامج القديمة.
  • تطبيق ذكى فى للبحث: يقوم التطبيق بالبحث، وفتح، وإعادة تسمية أو نقل أو حذف، أو مشاركة الملفات التي يتم تخزينها في ذاكره التخزين الداخلية للجهاز، بطاقة microSD، أو حسابات التخزين السحابي. استخدام جميل لعرض الصور بسرعه عاليه بما في ذلك GIF المتحركة.
  • يدعم جميع اللغات

صور تطبيق File Manager Premium v1.7.7:

تحميل تطبيق File Manager Premium v1.7.7 للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق File Manager Premium v1.7.7:

التحميل من موقع mediafire الشهير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.