تحميل تطبيق Towelroot v3 لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

الروت وما أدراك ما الروت :) منكم من يحسبه من أسهل العمليات التي يقوم بها ومنكم من لم يستطع بعد عدة محاولات عمل روت لجهاز اندرويد، حقا تتعدد تطبيقات وطرق عمل روت لجهاز أندرويد لكن ليس بالضرورة كل الطرق تنفع مع كل الأجهزة، كما ورد في العنوان ففي هذا الموضوع نضيف تطبيق آخر أو طريقة اخرى لعمل روت لمعظم أجهزة أندرويد، روت بضغطة زر لاغلب اجهزة الاندرويد مع مدونة عرب فون.

شرح تطبيق Towelroot آخر اصدار لعمل روت root لاي جهاز اندرويد

كيفية عمل للاندرويد؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه العديد من مستخدمي Android الذين يرغبون في الحصول على صلاحيات الروت على أجهزتهم. لقد كانت عملية شاقة تمامًا في السابق، لكنها أصبحت الآن أسهل كثيرًا بفضل تطبيقات الروت مثل framaroot apk و KingRoot، والآن معنا Towelroot وهي أداة تسمح لنا بتنفيذ هذه العملية بنقرة واحدة على الشاشة.

كيف يعمل Towelroot؟

حسنًا ، ليس هناك الكثير من الغموض الذي يكتنفه: فقط قم بتنزيل تطبيق Towelroot APK وتثبيته وسيكون عليك فقط تشغيل التطبيق ثم الضغط على زر عمل روت، دون الحاجة حتى إلى توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر أو أي خطوات معقدة مثل إعادة تشغيل الجهاز والدخول الى وضع الريكفري أو أي شيء مشابه.
تحميل وشرح تطبيق towelroot لعمل روت لاي جهاز اندرويد

في حالة كان التطبيق غير متوافق مع هاتفك، فسوف يتم تحذيرك عبر رسالة. كما ترون، إنها طريقة سهلة جدًا للحصول على أذونات الروت بضغط زر.

التطبيق بسيط في استعماله، فقط بعد تحميله (من الرابط أسفل الموضوع) وتثبيته اضغط على make it ra1n وانتظر لمدة 15 ثانية وسيقوم الجهاز بعمل ريستارت ومبروك!

هل تطبيق Towelroot لا يعمل؟

أحيانا لا يعمل التطبيق معك لذا حاول تغيير لغة جهازك الى اللغة الإنجليزية وجرب عمل الرووت مرة أخرى. اذا لم ينفع معك جرب حل اخر من قائمة مواضيع الروت على عرب فون هنا: مواضيع الروت root

هذا طبعا لان التطبيق لا يمكن ان يدعم كل الهواتف العالمية، 

كيف أتأكد أن عملية الروت قد تمت بنجاح؟

للتاكد ما اذا كان البرنامج اشتغل واخذت روت على الجهاز حمل البرنامج ادناه للتاكد من نجاح او فشل العملية Root Checker

اذا تمت بنجاح فمبروك عليك وحمل برنامج سوبر يوزر للتحكم في صلاحيات الروت: SuperSU

تحميل تطبيق towelroot apk لعمل روت لاندرويد:

كما قلت سابقًا، يعتبر Towelroot واحد من أفضل تطبيقات عمل روت المجانية على اندرويد. لا يتعين عليك توصيل جهازك بجهاز كمبيوتر شخصي لإجراء عملية روت وأفضل شيء هو أنه يمكنك إجراء عملية الروت لأغلب الاجهزة التي تعمل بنظام Android فقط بنقرة واحدة.

تطبيق Towelroot غير متاح رسميًا على متجر Google Play بسبب انتهاك السياسة والإرشادات. لذلك، الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها الحصول على Towelroot على هاتفك هي تنزيل وتثبيت إصدار من Towelroot APK، يومكنك تنزيل الاصدار الاخير Towelroot v3 من الموقع الرسمي:

أحدث أقدم