نوكيا تعمل على هواتف ذكية بنظام اندرويد Nokia Android 2016

نوكيا تخطط للكشف عن ثلاث هواتف بنظام أندرويد، نوكيا تعمل على ثلاث هواتف ذكية بنظام اندرويد Nokia Android 2016 جديد هواتف نوكيا اندرويد
أصبحت شركة نوكيا تتمتع بالحرية بعد دخول العام الجديد حيث إنتهى رسمياً البند الذي كان ضمن صفقة إستحواذ مايكروسوفت والذي يمنع الشركة من المنافسة في سوق الهواتف المحمولة وإصدار هواتف تحت العلامة التجارية نوكيا قبل يوم 31/12/2015 .

نوكيا تعمل على هواتف ذكية بنظام اندرويد Nokia Android 2016

في الحقيقة عودة نوكيا لسوق الهواتف الذكية كانت منتظرة والتسريبات التي بدأت تظهر وستكثر خلال الأيام القادمة طبيعية لواحدة من أعرق الشركات في مجال صناعة الهواتف.

تحدثنا سابقا عن تسريبات تأكد عودة الشركة العملاقة لسوق الهواتف ها نحن الان نفتح أعيننا على  ظهور صور جديدة لأحد هواتف نوكيا التي تعتزم الشركة فعلا الاعلان عنها خلال عام 2016 حيث يشير المصدر إلى أن نوكيا تخطط للكشف عن ثلاث هواتف على أوقات متفرقة خلال هذا العام ربما تكون متفاوتة الأحجام والمواصفات والاسعار.
نوكيا تعمل على هواتف ذكية بنظام اندرويد Nokia Android 2016

نوكيا تعمل على هواتف ذكية بنظام اندرويد Nokia Android 2016

وكانت نوكيا قد اصدرت الجهاز اللوحي N1 بنظام أندرويد العام الماضي والذي حظي بإستقبال رائع في الأسواق الصينية ومن المتوقع أيضاً أن تحظى هواتف الشركة بنفس الإستقبال نظراً لسمعتها الكبيرة والحنين لإمتلاك هاتف نوكيا من جديد إذا جاز التعبير.

المصدر: nokiapoweruser

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.