تحميل تطبيق IPTV PRO مهكر لمشاهدة القنوات على أندرويد مجانا

الآن على عرب فون، يمكنك تنزيل IPTV Pro APK أحدث إصدار مجانا لنظام Android لمشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية مباشرة بشكل غير محدود على اي جهاز Android سواء على الهاتف الذكي او على أجهزة الاستقبال تحت نظام اندرويد او الشاشات الذكية أندرويد تي في او صناديق TV Box. هل أنت مستعد لتجربة النسخة المدفوعة من التطبيق؟

برنامج مشاهدة القنوات IPTV Pro APK

إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات ببث مباشر  أينما ذهبت على الهاتف عبر النت، ستحتاج إلى الى تطبيق مشغل اي بي تي في، تطبيق IPTV Pro APK واحد من هذه التطبيقات الرائعة التي تسمح لنا بمشاهدة جميع القنوات التلفزية المجانية والمشفرة مجانا على الهاتف او الشاشة الذكية. التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي الا ان النسخة المجانية محدودة، و من الافضل الحصول على النسخة المدفوعة IPTV Pro للاستفادة من جميع الميزات.

الآن، يمكنك تنزيل تطبيق IPTV Pro  لنظام اندرويد سواء الهاتف او الشاشة النسخة المدفوعة مهكر للحصول على وصول فوري وغير محدود إلى البث التلفزيوني المباشر الذي يتم تغذيته مباشرة على جهازك الذكي.

تحميل تطبيق IPTV PRO مهكر لمشاهدة القنوات على أندرويد مجانا

تعمل تطبيقات IPTV بطريقة مشابهة لتطبيقات البث الشهيرة مثل Kodi. فهي تطبيقات فارغة وأنت مسؤول عن ربطها بملفات البث لمشاهدة التلفزيون عليها. يعني أنه ورغم تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق، أنت ملزم بالحصول على اشتراك IPTV خاص لفتحه عليه. يمكنك الحصول عى اشتراك على موقع open.ma

الى جانب تطبيق IPTV Smarters pro، يمكن القول ان برنامج IPTV Pro النسخة المدفوعة هو أحد أفضل تطبيقات IPTV في السوق حاليا - الدليل موجود في الاسم فقط! كما ان التطبيق حصل على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من المتجر، ونتيجة لذلك يستمتع ملايين الأشخاص بالتلفزيون المباشر أثناء التنقل.

اهم ميزات تطبيق IPTV Pro للاندرويد

بالطبع ، يمكنك مشاهدة القنوات ببث حي مباشر على التطبيق، كما يمكنك ببساطة تحميل المسلسلات والأفلام على الهاتف، أو حتى مشاهدة مكتبة المسلسلات كما هو الحالة على منصة  Netflix أو Hulu. رغم أن منصات البث هذه محدودة بشكل متزايد في المحتوى الذي يمكنها تقديمه، فمع دخول المزيد من المنافسين إلى السوق، يتم وضع المزيد من قيود حقوق النشر على منصات البث IPTV ويقومون بتقسيم المحتوى بينهم. عكس تطبيقات IPTV المهكرة التي يمكنك استعمالها بدون حدود كما هو الحال مع تطبيق نيتفليكس مهكر للاندرويد.

في بعض الأحيان، تريد فقط البث التلفزيوني المباشر القديم البسيط. هذا هو المكان الذي تلعب فيه تطبيقات IPTV دورها الكبير. إنها تسمح لك ببث البث التلفزيوني المباشر أثناء التنقل، أينما كنت. يمكنك مشاهدة جميع القنوات العالمية بما فيها قنوات بي ان سبورت لمتابعة المباريات مجانا على الهاتف أو الشاشة.

بالنسبة لطريقة الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق ثم إدخال ملف M3U الذي سيوفره لك مزود التلفزيون او الشخص الذي تشترك معه للآيبي تيفي مثل open.ma. سيسمح لك ذلك بربط هذا الاشتراك بالتطبيق، وفتح القائمة الكاملة للبرمجة المتاحة على جهازك اندرويد.

كيفية استخدام وتفعيل IPTV Pro APK

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على جهازك أندرويد، سيكون عليك ببساطة إدخال ملف M3U أو XSPF الى التطبيق. فقط اضغط على زر الزائد "إضافة قائمة تشغيل" ثم أضف مصدر M3U لإضافة قائمة البث التلفزيوني المباشر. نظرًا لأن هذا ليس برنامج IPTV رسميًا من مزود تلفزيون، يمكنك إضافة العديد من المصادر كما تريد، مما يعني أنه يمكنك تنويع القنوات المتاحة لك.

تفعيل IPTV Pro APK

يمكنك الحصول على اشتراك IPTV مدفوع يضم جميع القنوات العالمية والعديد من المسلسلات والأفلام مباشرة على موقع اشتراكات IPTV Open.ma بأسعار تحفيزية، يكفي الدخول على الموقع وطلب معلومات اكثر على الواتس اب.

بمجرد إضافة قائمة تشغيل، يمكنك ببساطة اختيار قناة - مثل Bein Sport 1 - والبدء في مشاهدة البث التلفزيوني المباشر بدون تقطيع بكل بساطة. يمكنك استخدام التطبيق أينما كنت - طالما لديك اتصال بالإنترنت.

ميزات IPTV Pro الرائع لمشاهدة القنوات

خدمة IPTV هي في الأصل ظهرت لمشاهدة التلفزيون العادي بث مباشر عبر النت على الهاتف او الشاشة الذكية، الخدمة تستخدم الإنترنت بدلاً من الأقمار الصناعية للحصول على البث وهو ما يقوم به تطبيق IPTV Pro.

يدعم IPTV Pro APK كلاً من قوائم التشغيل M3U و XSPF، مما يزيد من عدد العروض التي يمكنك مشاهدتها. لديه أيضا دعم EPG في شكل XMLTV و JTV. يمكنك أيضًا إعداده باستخدام وكيل لمشاهدة تدفقات البث المتعدد. كما يمكنك أيضًا تخصيص تطبيق IPTV Pro ليبدو بالضبط بالطريقة التي تريدها. يمكنك عرض قنواتك كقائمة أو كشبكة والمزيد. هذا يجعل استخدامه نسيم.

يمكنك متابعة المشاهدة من آخر قناة تم عرضها في إصدار Pro من IPTV ، ويمكنك إعدادها لبدء التشغيل التلقائي عند تنشيط الجهاز المضيف. باختصار ، إنه ملائم ومُعد جيدًا وسهل الاستخدام ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة دون أي متاعب.

تنزيل IPTV PRO مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار للأندرويد

ابدأ الآن عن طريق تنزيل IPTV Pro APK المجاني النسخة المدفوعة واستعد للاستمتاع بكل البرامج التلفزيونية والأفلام والقنوات الرياضية والأخبار المفضلة لديك مباشرة على الهاتف او الشاشة الذكية. أينما كنت وأينما تذهب، ستجد دائمًا جميع قنواتك التلفزيونية المفضلة بجانبك! يمكنك تحميل IPTV PRO مهكر لمشاهدة القنوات على أندرويد من الرابط التالي على ميديافاير:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header