تطبيق adblock browser متصفح جديد بدون اعلانات

إعلانات روابط

أطلقت شركة Eyeo تطبيق متصفح Adblock لنظامي أندرويد وiOS، ويقوم تطبيق المتصفح بحجب الإعلانات في المواقع أثناء التصفح، وتعتبر شركة Eyeo المسئولة عن تطوير الإضافة المشهورة Adblock Plus المتوفرة للعديد من المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس سفاري وأوبرا على الحاسوب.

أصبح اليوم بمقدور مستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وiOS تصفح الإنترنت دون إزعاج الإعلانات لهم، حيث يقوم المتصفح الجديد بحجب جميع أنواع الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت من الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية.
ويعتبر التطبيق متصفحاً خاصاً، حيث يتيح للمستخدمين الحصول على تصفح أفضل وأسرع وموفر للبطارية بشكل أكبر، وقد صرحت شركة Eyeo أن متصفح Adblockيجعل تصفح المواقع أسرع ويساعد على الحفاظ على عمر البطارية بنسبة 20%.

وسيقوم متصفح Adblock بحجب كل الإعلانات في المواقع التي يتصفحها المستخدم، مع إمكانية إتاحة الخيار أمام المستخدم في حال كان يحتاج إلى إظهار الإعلانات ضمن مواقع معينة.
ويمكن للمستخدمين الحصول على التطبيق الجديد لنظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي،كما يمكن الحصول على التطبيق الجديد لنظام iOS عبر متجر أبل.

يمكنك تحميل تطبيق Adblock Browser حسب نظام هاتفك الذكي أو لوحتك الالكترونية من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا: https://adblockbrowser.org/

التعليقات: