تحميل برنامج Voice changer تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

نوراليقين
برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة للموبايل سامسونج واندرويد بصفحة عامة، سواء تغيير الصوت من صوت رجل الى امراة او طفل وعجوز او الى الصوت الذي تريده، يمكنك تغيير صوتك اثناء المكالمات الهاتفية بسهولة الى صوت بنت او شيخ او طفل صغير.
Voice changer with effects
تطبيق Voice changer with effects لهواتف اندرويد من افضل تطبيقات المقالب والتسلية التي وجب عليك تجربتها، فهو الافضل بين تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد اثناء الاتصال او تسجيل صوتك بشكل مختلف تماما عن صوتك الحقيقي وبطريقة مضحكة ويمكنك ارسال التسجيل الى اي شخص آخر عبر تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتس اب وفايبر او ماسنجر.
Voice changer with effects
تطبيق Voice Changer هو تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمة واضافة مؤثرات مضحكة ومسلية الى صوتك اثناء اية مكالمة. فالتطبيق يمكنك من التحدث بصوت مرح مع اصدقائك وخداعهم والتلاعب بين صوتك من انثى الى ذكر ثم الى طفل.
تحميل برنامج Voice changer تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

يعمل تطبيق Voice Changer على اضافة الكثير من المؤثرات وتغيير صوتك الى صوت اخر لاعلاقه له بك. يمكنك اختيار المؤثر المطلوب من قائمة تضمن الكثير منها والاستماع الى رسالتك المسجلة بالصوت الجديد, ومتى قمت باعتماد الرسالة بالمؤثر الجديد يمكنك العمل على ارسالها ومشاركتها مع من تريد عبر زر المشاركة وبنشرها ضمن صورة على الفيسبوك facebook او كرسالة مسجلة على الواتس اب whatsapp وغير ذلك من خيارات المشاركة المتاحة ضمن التطبيق.

مميزات تطبيق Voice Changer :

  • يمكنك تغيير الاصوات الى اصوات كثيرة جداً .
  • خفيف وسهل الاستخدام .
  • تواجد صيغ كثيرة للاصوات .
  • والكثير اكتشفه بنفسك .
  • يمكنك من وضع تأثيرات صوتية مختلفة على صوتك.
  • اضفاء طابع المرح على يومك حيث انك من الممكن ان تعمل مقالب باصدقائك وزملائك وعائلتك عن طريق هذا البرنامج.
  • برنامج مجاني ومتاح للجميع.

تحميل تطبيق Voice Changer:

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي: 
google-playkhamsatmostaqltradent