تحميل تطبيق كلين ماستر Clean Master لتنظيف وتسريع الهاتف

إعلانات روابط

يعتبر برنامج clean master آخر اصدار من البرامج الهامة التى لا غنى عنها لأجهزة أندرويد ومن أشهر تطبيقات تنظيف الموبايل وتسريعه، حيث يمكنك من تصفح الانترنت بكل امان وازاله الملفات الغير مرغوب بها، ملفات الكاش المخفية او حتى الملفات المكررة وتلك التي تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف، و للإشارة فقد تم تحميل التطبيق من طرف أكثر من 200 مليون مستخدم على سوق بلاي ستور.

برنامج clean master آخر اصدار

في هذا المثال نستعرض لكم تحميل تطبيق كلين ماستر برو لتنظيف وتسريع الاندرويد Clean Master مجانا بنسخته الاخيرة 2017 apk برابط مباشر على موقع ميديا فاير، التطبيق سيجعل هاتف نقيا وخفيفا و يحذف كل الملفات المؤقتة بضغطة زر واحدة.

مميزات تطبيق Clean Master:

يمتاز تطبيق كلين ماستر الجديد بالعديد من المميزات والإضافات التي تجعله الاول عالميا في مجاله، فيعمل على تأمين هاتفك المحمول من التطبيقات الخبيثة وتعزيز سرعة الهاتف، كما يساعد في تحسين ذاكرة الهاتف من خلال مسح الملفات الغير مرغوب بها التى تشغل سعه من الذاكرة.

برنامج clean master آخر اصدار
تطبيق Clean Master
يمتاز التطبيق ايضا بسهول الاستخدام، ويساعد في تحسين أداء الهاتف وإزالة المعلومات الشخصية والحساسة لحماية خصوصيتك وتأمين جهاز المحمول الخاص بك، مع امكانية تنظيف كارت الميموري وإزالة تواريخ المسح وهو برنامج مميز ومجاني لنظام الاندرويد من متجر بلاي ستور.

فى الاصدار الاخير للبرنامج، أضيفت العديد من الميزات الجديدة، منها خاصية AppLock التي تمكنك من قفل التطبيقات بكلمة سر، ومزيل الصور المكررة الذي يفحص الصور المكررة على الهاتف ويقوم بحذفها لتربح المزيد من المساحة على الهاتف بالاضافة الى مبرد المعالج الذي يساعد على تبريد جهازك بإيجاد وايقاف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع الحرارة واجعل بطاريته تدوم اكثر، دون ان ننسى مسرع الالعاب الذي يعمل تلقائياً على تحسين سرعة الالعاب بنسبة تفوق 30% أثناء اللعب على هاتفك الذكي.

معلومات عن تطبيق Clean Master:

  • أصدار البرنامج : Clean Master - Boost Antivirus
  • آخر تحديث: ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٧
  • الحجم : 20 ميجا
  • الاندرويد المطلوب : 2.3 فما فوق.
  • اصدار البرنامج: 6.0.9
  • المطور : Cheetah Mobile
  • سعر البرنامج: مجاني

تحميل تطبيق Clean Master:

لتحميل التطبيق ادخل الى الرابط التالي والذي سيوجهك الى التطبيق على متجر بلاي ستور، كما يمكنك تحميل تطبيق Clean Master APK مباشرة من الرابط الذي يليه:
Clean Master (Boost & AppLock)

التعليقات: