نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

سامسونج تنوي اطلاق هاتف قابل للطي في يناير 2016

مواصفات الهاتف القابل للطي الجديد من سامسونج، تعتزم شركة سامسونغ إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي أي يُطوى ويفتح كالكتاب.
في خبر جديد يخص التكنولوجيا وعلى وجه الخصوص الهواتف الذكية تعتزم شركة سامسونغ  إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي أي يُطوى ويفتح كالكتاب. تنوي الشركة إطلاق أول هواتفها الذكية المطوية والتي تطوى وتفتح كالكتاب بحلول شهر يناير المقبل.




ويندرج الهاتف القادم ضمن سلسلة أطلقت عليها سامسونغ اسم “فالي-Valley”، ويحتوي على شاشة قابلة للانثناء والانحناء بلاستيكية.

وبحسب موقع “سام موبايل” نقلاً عن مصادر موثوقة مطلعة على المشروع، فإن سامسونغ اختبرت نموذجين من هاتفها المطوي، أحدهما يحتوي على معالج “كوالكوم سناب دراغون 620″ والآخر بمعالج سناب دراغون 820”.

وفقا التسريبات المسربة للهاتف فإنه يحتوي 3GB غيغابايت ذاكرة عشوائية RAM، ومنفذ للذاكرة الخارجية SD Card “مايكرو إس دي” وبطارية غير قابلة للإزالة.

وصرحت سامسونغ لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية إنها لا تعلق على إشاعات أو تسريبات، على الرغم من أنها عرضت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس 2013” نموذج اختباري لشاشة جهاز محمول مرنة قابلة للطي تحت اسم “يوم Youm”.

سننتظر الهاتف الجديد بفارغ الصبر لتجريب هذه التقنية الجديدة :)

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.