شرح حذف الاسم من تروكولر - استمارة حذف unlist truecaller

شرح حذف و مسح رقمك و اسمك من تطبيق truecaller، في هذا الموضوع سأشرح لك كيفية حذف او مسح رقم هاتفك واسمك من هذا البرنامج أو التطبيق كأنك لم تسجل به من قبل.

برنامج TRUECALLER هو برنامج لمعرفة اسم المتصل على جوالك إذا لم يكن مسجل لديك عن طريق نسخ قائمة أسمائك وكل من يستخدم البرنامج إلى سيرفر موقع البرنامج لحين استخدامها عندما يكون المتصل عليك غير مسجل في قائمة أسمائك، فكرة التطبيق لا بأس بها لكنها تمس خصوصية المستخدم ما جعل البعض ينتقدها ويتفاداها.

شرح حذف و مسح رقمك و اسمك من تطبيق truecaller

يمكنك الآن القيام بحذف الرقم من تروكولر بشكل نهائي وأيضاً جعله مخفي ومنع ظهوره مرة أخرى، وذلك بهدف أن لا يظهر رقمك أو اسمك لأي شخص يقوم باستخدام التروكولر، أو من يقوم بالبحث بصورة يدوية بداخل الخدمة.

اذا كنت يوما ما قد سجلت في تطبيق truecaller ولا بد أن اسمك ورقم هاتفك لازال مخزنا في السيرفر، أي بأمكان أي شخص أن يعرف اسمك في حالة توفر له رقمك. في هذا الموضوع سأشرح لك كيفية حذف او مسح رقم هاتفك واسمك من هذا البرنامج أو التطبيق كأنك لم تسجل به من قبل.

 افتح الرابط التالي : https://www.truecaller.com/unlisting

يقترح التطبيق عليك خيار تغيير الاسم المسجل عوض حذف الرقم، يمكنك تغيير الاسم ان اردت ذلك، او يمكنك الانتقال الى الاسفل واخيار No, I want to unlist لحذف الرقم.

  1. اكتب رقم هاتفك (مع رمز الدولة)
  2. اجب عن السؤالين اذا كنت مازلت تملك رقم الهاتف واذا كان بامكانك استقبال الرسائل عليه.
  3.  اختر اي سبب من أسباب الحذف
  4. اضغط على زر الكابشا للتأكيد على انك لست روبوت.
  5. اضغط حذف الرقم Unlist

يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة قبل أن تتم إزالة الرقم.

تطبيق truecaller هو تطبيق مجاني والذي يكون متاح لكل الذي لديهم هواتف ذكية سواء كانت أيفون أو أندرويد، وهو يسمح لكل المستخدمين التعرف على اسم الشخص المتصل الذي يكون غير مسجل داخل جهات الاتصال. أي أنه يتيح لك القدرة على التعرف على كل الأرقام والأسماء المجهولة التي تقوم بالاتصال بك، كما يتيح لك القيام بحظر الأرقام التي تكون غير مسجلة وأيضاً الرسائل من كل الأرقام غير مرغوب بها.

فكرة البرنامج تقوم على أن أي شخص يثبت التطبيق على هاتفه، فإن هذا التطبيق يقوم بالوصول إلى كل الأسماء التي تكون مسجلة على هاتفه ويقوم أيضاً بالتطلع عليها، كما أنه يقوم بالعمل على تخزينها داخل قاعدة البيانات الخاصة به.


إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.