تحميل لعبة متاهة الجري The Maze Runner مهكرة للاندرويد مجانا

اهلا بكم مجددا في عالم المغامرات و الالغاز مع لعبة The maze runner لأجهزة أندرويد متاحة على متجر جوجل لكل أصحاب الجوالات و التابلت العاملة بنظام الأندرويد حيث التحدي و الاصرار في تفادي العقبات القاتلة في لعبة المتاهة سباق مع الزمن على مدى ساعة للوصول الى بر الامان و قبل ان تغلق الابواب فعلى من يريد لعبها ان يختار عداء يمتاز بالقوة و يتميز بالسرعة الفائقة و القفز من مكان الى اخر و الانزلاق على الأسطح المختلفة لتفادي وقوع الصخور عليه و حفر النار الموجودة في طريقه و لك قنوات المياه المتدفقة بقوة حتى يستطيع الخروج مستويات عديدة و على طول الطريق.

تحميل لعبة متاهة الجري The Maze Runner مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة متاهة الجري The Maze Runner 

لعبة The Maze Runner هي لعبة جديدة وجميلة للغاية ومثيرة بأسلوب ألعاب الحركة من استوديو PIKPOK للأندرويد ، وهي مبنية على الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وتم إصداره على Google Play منذ بضع دقائق. قصة اللعبة أن توماس وأصدقاؤه يستيقظون في مكان غريب يسمى The Glade ، لكن بعد الاستيقاظ من النوم لا يتذكرون أي شيء !! إنهم لا يعرفون فقط كيف دخلوا هذا المكان ، لكنهم نسوا أيضًا أسماءهم! أولئك الذين أجبروا أخيرًا على إيجاد طريقة للخروج من هناك ، يواجهون دوامة محاطة بجدران ضخمة سوداء ويفتح باب المدخل عدة مرات و ...!

الآن تبدأ لعبة رائعة في دور توماس وترفيه عن نفسك لساعات! تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة وصوت مثير وتدور أحداثها في مواقع مذهلة ستلهمك بالإثارة بالمعنى الحقيقي!

بعض مميزات لعبة The Maze Runner

  • تحكم في الشخصية الرئيسية للعبة باستخدام مقياس السرعة
  • قم بالركض والقفز فوق العقبات وتقدم اللعبة
  • جمع العملات المعدنية على مسار الجري
  • أنواع متعددة من الإنجازات للحصول عليها
  • تصميم HD مع رسومات مذهلة

حصلت لعبة Maze Runner على تصنيف 4.0 من 5.0 في سوق Android ، ونحن في عرب فون نقدم نسختها الجديدة كأول موقع عربي ونزودك بملف apk جاهز بنسخة مهكرة.

تحميل لعبة متاهة الجري Maze Runner مهكرة

لعبة متاهة الجري Maze Runner تنزيل APK الاصدار الآخير مهكرة Mod للاندرويد ضمن تصنيفات العاب أكشن ومغامرة، يمكنك الآن تحميل النسخة v1.8.1 المحدثة بتاريخ بحجم صغير من ميديافاير، هذه اللعبة من تطوير PIKPOK متوافقة مع هواتف اندرويد القديمة. فيما يلي رابط التحميل المباشر من ميديا فاير:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header