تحميل تطبيق Photoshop Mix للاندرويد والايفون ios

قامت شركة ادوبي الشهيرة والمعروفة المالكة لبرنامج فوتوشوب بتوفير تطبيق Adobe Photoshop mix للهواتف الذكية حيث أن الشركة قامت بتصميم تطبيق خاص للاندرويد والايفون لتعديل الصور حيث ان الشئ الاساسي من هذا البرنامج هو دمج الصور الموجودة على هاتفك والتي تقوم بإلتقاطها مع اصدقائك حيث ان هذا البرنامج يقوم الكثير من المصورين الذي يستخدمون الهواتف في التصوير ومن خلال هذا البرنامج تقوم بدمج هذه الصور مع صور اخري وتركيبها فإذا كنت من محبي التصوير فعليك بتحميل هذا البرنامج
تحميل Adobe Photoshop Mix للاندرويد apk والايفون ios مجانا
هنا اقدم لكم تطبيق جديد لدمج الصّور على الجوّال وتعديلها، انه تطبيق أدوبي فوتوشوب مِكس Adobe Photoshop Mix، تطبيق لدمج الصور على iOS وأندرويد من أدوبي Adobe، يمكنك هذا التطبيق من تحويل التصوير الفوتوغرافي مع فوتوشوب ميكس. قطع ودمج الصور وتغيير الألوان وتعزيز الصور الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان. نشاطركم الإبداعات مع الأصدقاء عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وإرسالها إلى فوتوشوب CC على سطح المكتب الخاص بك لتحرير الصور المتقدمة.

تطبيق Adobe Photoshop Mix هو تطبيق يقدم طريقة بسيطة وعملية لقص الصور باحترافية، ودمجها مع صور أخرى، بالإضافة إلى ميزات إضافية؛ مثل التعديل على الألوان واستخدام بعض الفلاتر الجاهزة لتطبيقها على الصور.

  • قطع وإزالة أجزاء من الصور الخاصة بك أو دمج عدة صور.
  • الجمع بين بسلاسة الصور معا لخلق متعة أو صور سريالية.
  • ضبط الألوان والتباين أو تطبيق النظرات FX مسبقا (الفلاتر) إلى الصور الخاصة بك. تعزيز الصورة بأكملها، أو مجرد جزء مع لمسة من إصبعك.
  • التحرير غير المدمرة يعني بلدان جزر المحيط الهادئ الأصلي الخاص بك البقاء البكر ويمسها.
  • بسرعة وسهولة تبادل الابداعات الخاصة بك على وسائل الاعلام الاجتماعية.
يمكنك تحميل تطبيق Adobe Photoshop Mix مجانا لجميع الهواتف الذكية سواء بنظام أندرويد أو iOS من المتاجر الرسمية جوجل بلاي و App Store، ثم البدء في تعديل الصور الفوتوغرافية، وفيما يلي روابط تحميل التطبيق 

Download it from App Store
Download it from Google Play
أحدث أقدم