تحميل WifiKill pro بدون روت اخر اصدار apk للأندرويد

مع تطور التكنولوجيا في العصر الحديث، نقضي ساعات كثيرة في تصفح الإنترنت، سواء كنت تقضي الوقت على موقع تعليمي أو موقع للتواصل الاجتماعي. فأنت تستخدم الإنترنت للوصول إليهم جميعا، اعتمادنا على النت في العديد من المهام شجع الكثير منا على الحصول على خطط انترنت Wifi في البيت، خصوصا انها أصبحت ميسورة التكلفة. من جهة أخرى تتطور الكثير من التطبيقات والأدوات لاختراق الواي فاي او التأثير عليه بطريقة ما، تطبيق WiFiKill pro هو واحدة من هذه التطبيقات المؤثرة على شبكات الواي فاي لمنع النت على المتصلين بالشبكة.

تحميل تطبيق WifiKill Pro بدون روت للأندرويد - آخر اصدار

أهلا بكم في تحديث جديد لهذا المقال الحصري لموقع عرب فون عن طريقة تحميل WifiKill Pro بدون روت على أندرويد مجانا، تطبيق WifiKill هو برنامج أندرويد تستطيع من خلاله قطع الاتصال على أي شخص متصل معك بنفس شبكة الواي فاي WIFI سواءا كان المتصل من الهاتف أو الكمبيوتر ستتمكن من قطع الاتصال عنه، كما يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة ما يقوم الآخرين بتصفحه في.

برنامج قطع النت عن المتطفلين والمتصلين بالشبكة

قد تتساءل كيف يمكنني معرفة ما إذا كان شخص آخر يستخدم اتصالك بالإنترنت؟ حسنًا ، إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت ، فسوف يجذب بالتأكيد بعض المتسللين. إذا كنت قد اشتركت في خطة الإنترنت عالية السرعة ، ولكنك لا تزال تحصل على سرعات عالية أثناء التنزيل أو تصفح الويب. ثم من المحتمل أن شخصًا آخر قد يستخدم شبكتك.

لحل هذه المشكلة، تعاون أعضاء من مطوري منتدى XDA وصنعوا تطبيقًا يسمى WiFiKill Pro. هذا التطبيق لديه القدرة على طرد أي جهاز غير مرغوب فيه متصل بشبكتك بضغطة زر واحدة، نعم يمكنك قطع النت عن  المتصلين بنفس الشبكة بسهولة.

في الواقع، تطبيق Wifikill يحتاج الى صلاحيات الروت ليعمل على أي هاتف أندرويد، إلا أننا في موضوعنا هذا سنشرح طريقة لاستعماله بدون روت، لهذا الغرض سنحتاج تطبيق أندرويد أخر يدعى kinguser. هذا الأخير سيجعل Wifikill يعمل بدون الحاجة الى الروت.

شرح استعمال تطبيق Wifikill لقطع النت

1- لدينا تطبيق WifiKill و تطبيق kinguser

Wifikill و kinguser

نثبتهم على الهاتف مثل أي تطبيق عادي

2- بعد التثبيت نجدهم هنا


Wifikill و kinguser

3- نفتح تطبيق kinguser ثم نعود ونفتح WifiKill و نضغط OK لنأتي هنا

4- ركز هنا نضع علامة على خيار don't ask again ثم نضغط على Authorize

Wifikill و kinguser

6- الأن نضغط على Play  (المثلث الأعلى على اليمين)

Wifikill و kinguser

يبدأ عمل استكشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة

يعرض لك التطبيق الأجهزة بأرقام التعريف الخاصة بها و باسمائها حتى يمكنك التعرف على هوية صاحب الجهاز من الموديل الخاص به.


Wifikill و kinguser

7- اضغط على اسم او رقم الجهاز, اختر Garb ان كنت تريد تخفيض سرعة الانترنت الذي يتصل بها او اختر Kill لقطع الاتصال عنه نهائيا.

يمكنك اختيار Kill all ان اردت قطع الاتصال عن جميع المتصلين.

سيبقى اتصال الاجهزة مقطوعا إلى أن تسمح لهم بذلك او تقوم بغلق التطبيق WifiKill

تحميل تطبيق Wifikill و kinguser

حتى تتمكن من تحميل WifiKill pro apk بآخر اصدار لهواتف اندرويد مجانا وبدون روت، لقد قمنا بتخصيص مقال منفصل نقوم فيه بتحديث روابط التحميل الى الاصدار الاخير من التطبيق، المقال يمكنك الوصول إليه عبر الرابط التالي ثم النزول الى اسفل المقال واختيار النسخة الاخيرة من WifiKill pro apk:

اما بالنسبة لتحميل تطبيق kinguser، يمكنك تنزيله عبر الرابط المباشر التالي التالي من ميديا فاير:

في حالة لم تكن تعرف طريقة التعامل مع التطبيق وكيفية قطع النت عن المتصلين معك بنفس الشبكة عبر برنامج ويفي كايل، يمكنك اتباع مقالنا حول شرح برنامج wifikill Pro للتجسس وقطع الواي فاي، وفي حالة كانت لديك اية اسئلة، لا تتردد في وضعها بالتعليقات اسفله.

3/كتابة تعليق/التعليقات

  1. غير معرف6/18/2017

    thanks

    ردحذف
  2. king user
    هو تطبيق لعمل روت لاجهزة اندرويد
    مجرد تشغيل التطبيق والضغط على ok
    تكون عملت روت للجهاز

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header