نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

سعر ومواصفات هاتف HTC One 9 في المغرب مصر والسعودية

سعر ومواصفات هاتف HTC One 9 في المغرب والدول العربية، هاتف HTC M9 يأتي بنظام الأندرويد لولي بوب 5.0.5 مع واجهة HTC Sense
هاتف HTC M9 او HTC One Hima كاسمه الثاني يأتي بتصميم رائع يميزه عن غيره من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد،
يأتي الهاتف أيضا من الأمام بشاشة قياس 5 إنش وكاميرا أمامية بقياس 4 ميجابكسل وسماعات Boom Sound عالية الصوت والوضوح ، ويحيط بالهاتف إطار معدني يحوي من الجانبين أزرار رفع وخفض الصوت وزر فتح القفل ومداخل للشريحة وأيضاً للذاكرة الخارجية أما من الأسفل يحوي مدخل USB للشحن ونقل البيانات وفتحة لسماعات الرأس ومن الأعلى حساس الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية، ومن الخلف الهاتف يأتي بغطاء غير قابل للنزع مصنوع من المعدن مع وجود شعار HTC مطبوع بمنتصف الهاتف وكاميرا خلفية بقياس 20.7 ميجابكسل وفلاش LED مزدوج.




هاتف HTC M9 يأتي بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة ومعالج رسومات Adreno 430 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت يمكن زيادتها بذاكرة خارجية حتى 128 جيجابايت.


هاتف HTC M9 يأتي بنظام الأندرويد لولي بوب 5.0.5 مع واجهة HTC Sense الإصدار السابع ذو الواجهة التي تأتي بألون عديدة ومختلفة والتي يمكن تخصيصها حسب ما تراه مناسب لك.

الهاتف يمكن فتح قفله بالنقر المزدوج على الشاشة وأيضا قفله بالنقر المزدوج ويمكن من فتح الكاميرا عند إلتقاط الهاتف بشكل أفقي والضغط على زر رفع أو خفض الصوت

سعر HTC One 9 في الدول العربية:

فى مصر: 6275 جنيه.
فى السعودية: 2600 ريال.
في المغرب: 6900 درهم.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.