نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

مواصفات وسعر هاتف ال جي LG G4 الجديد من شركة أل جي

يأتي هاتف G4 بشاشة من نوع IPS Quantum Display، ويبلغ مقاسها 5.5 إنش وتبلغ دقة عرضها 2560×1440 بدقة Quad HD كيواد أتش دي, وتبلغ سماكة الجهاز 10.16 ملم والوزن الكلي 156 جرام. سعر العاتف في مصر يبلغ حوالي 2600 جنيه مصري أما في السعودية فحوالي 1550 ريال سعودي.
حدث كبير أقامته في شركة أل جي LG في نيويورك الأمريكية قامت فيه  بالإعلان عن هاتفها الجديد والذي يحمل الإسم (أل جي جي فو) LG G4. هاتف ذو مواصفات هائلة و التي حرصت الشركة على توفيرها في هواتفها الجديدة.


مواصفات هاتف ال جي جي 4 LG G4

يأتي هاتف G4 بشاشة من نوع IPS Quantum Display، ويبلغ مقاسها 5.5 إنش وتبلغ دقة عرضها 2560×1440 بدقة Quad HD كيواد أتش دي, وتبلغ سماكة الجهاز 10.16 ملم والوزن الكلي 156 جرام.

أما الذاكرة فهاتف G4 يحتوي على ذاكرة عشوائية  RAM  3 جيجابايت , و مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية من نوع micoSD يدعم حتى 2 TB تيرابايت لتخزين البيانات حيث يمكنك تكبير الذاكرة إلي ذاكرة أكبر تناسبك.

يتوفر هذا الهاتف الذكي على إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K (فور كي) مع توفر كاميرا خلفية وأمامية , خلفية بدقة 12MP وأمامية بدقة 8 ميجابيكسل, مع بطارية سعة 3000 mA ميلي أمبير قابلة للاستبدال .

نظام التشغيل كعادة LG هو نظام أندرويد لولوبوب المصاصة المعروف بنسخته  5.1 مع معالج تردده 1.9GH جيجاهيرتز من طراز Snapdragon 808 .

لا شك في أنها مواصفات رائعة لهاتف جديد والذي يتمتع بـ تصميم منحني و نحيف يمنح الهاتف متانة أكثر بمعدل 60% من الهواتف المسطحة العادية.

سعر هاتف ال جي جي 4 LG G4

سعر العاتف في مصر يبلغ حوالي 2600 جنيه مصري أما في السعودية فحوالي 1550 ريال سعودي.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.