شرح تطبيق Lazy Swipe apk لفتح التطبيقات والأدوات بسرعة من جانب الشاشة للاندرويد

إعلانات روابط


يعتبر الدخول الى التطبيقاتوالالعاب في هواتف اندرويد من الامور السهلة جدا، لكن قد يصبح الأمر مزعجا بعض عند وجود عدد كبير من الأيقونات والاختصارات وقد تستغرق وقتا لفتح تطبيق معين ولتجنب ذلك نقترح عليك اليوم تطبيق رائع يدعى Lazy Swipe، والذي طريقه يمكنك فتح التطبيقات المفضلة والأدوات بسرعة من ركن الشاشة من أي مكان في الهاتف دون الحاجة إلى البحث عنها بين التطبيقات المثبتة.

نبذة عن تطبيق Lazy Swipe

تطبيق Lazy Swipe برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله فتح التطبيقات والأدوات بسرعة من ركن الشاشة، حيث يكفيك سحب ركن أو جانب الشاشة لإظهار التطبيقات تحت ثلاثة تبويبات أنيقة Recents كما يعرض التطبيق آخر التطبيقات التي فتحتها،  ويمكنك ايضا من اختيار التطبيقات المفضلة لديك  ،Favoritesويعرض إعدادات وأدوات الهاتف أيضا Toolbox.

شرح استخدام تطبيق Lazy Swipe

التطبيق بسيط جدا في استعماله، فبعد تثبيت وتفعيل التطبيق إسحب ركن الشاشة الأيمن أو الأيسر لإظهار التطبيقات والأدوات المختصرة وتجد فيها ثلاثة تبويبات: أدوات، مفضلة، آخر التطبيقات النشطة


من اهم الادوات نجد أداة Booster لتسريع الهاتف، فهي تقوم بغلق العمليات في الخلفية اي التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك الرام.

يمكنك اظافة أو خذف تطبيق من القائمة، فقط إستمر بلمس أي أيقونة بشكل مطول ثم أنقر على علامة زائد لإضافة تطبيق أو علامة الضرب لحذفه.

يتوفر تطبيق Lazy Swipe على ثيمات عديدة تعمل على تغيير الشكل والالوان ليتناسب التطبيق مع متطلبات المستعمل.


لتغيير الثيم إفتح التطبيق ثم إنتقل إلى Themes، يمكنك أيضا تفعيل الإشعارات لتلقيها مباشرة في التطبيق.

تحميل تطبيق Lazy Swipe

لتحميل تطبيق Lazy Swipe افتح متجر جوجل بلاي وابحث عنه او ادخل من الرابط التالي مباشرة.

التعليقات: