MusicButton أداة سيديا للتحكم في ملفات الموسيقى بطريقة رائعة للأيفون

إعلانات روابط

MusicButton، هي أداة جيلبريك بسيطة توفر لك طريقة فريدة وسهلة للتحكم في وسائط الميديا و الأغاني على الايفون. فلأداة تقوم بوضع زر جديد على الشاشة، والذي يمكنك من خلاله عرض أزرار التحكم في تشغيل الموسيقى للمرور للأغنية التالية أو ايقافها و ما الى ذلك.


للتفصيل أكثر يظهر زر تشغيل دائري الشكل على الشاشة. ويمكنك النقر على الزر لتشغيل أو إيقاف الأغنية التي تعمل. وللذهاب للأغنية السابقة، يمكنك سحب الزر إلى اليمين حتى ترى زر العودة للخلف. وبشكل مشابه، إذا كنت تريد تخطي الأغنية، فيمكنك سحب الأداة لليمين حتى ترى زر التقديم للأمام.
كما يمكنك من خلال هذه الأداة ضبط مستوى الصوت، وكذلك عرض مكتبة الموسيقى بأكملها. ولفعل ذلك، قم بسحب MusicButton لليمين، ثم مررها لأسفل حتى نهاية الشاشة، كل هذا في حركة واحدة. وسوف تتمكن بعدها من التمرير من خلال مكتبة الموسيقى الخاصة بك، والبحث، واختيار أغنية معينة، وكذلك التحكم في صوت الأغنية.

وبمجرد تثبيت MusicButton، اذهب إلى لوحة تفضيلات الأداة لإعداد إيماءة Activator لإظهار وإخفاء الأداة، وكذلك تفعيل أو إيقاف وضعية Dark Mode، بالإضافة لتفعيل خيار ” Show When Playing” والذي يقوم بعرض الزر عندما تقوم بتشغيل أغنية.

حمل الأداة من السيديا تحت اسم MusicButton و ثبتها على جهازك أي فون Iphone لاكتشاف المزيد من الخصائص.

التعليقات: