معرفة الشبكة المغلق عليها الايفون والتأكد من BlackList

موقع مجاني للتعرف على أي شبكة مغلق جهاز الأيفون الخاص بك، موقع مجاني لمعرفة الشبكة المغلق عليها ال Iphone والتأكد من BlackList

أهلا بكم من جديد، كما وعدتكم دائماً الحصريات والجديد وإن شاء الله سنستمر في دروس نفيدكم بها ونذكركم أننا بحاجة إلى تشجيعاتكم وأفكاركم فلا تبخلو علينا بها. في هذا الموضوع سأقدم لكم موقع أكثر من رائع ومجاني لتعرف على اي شبكة مغلق جهاز الأيفون Iphone الخاص بك، او باختصار معرفة الايفون مغلق او مفتوح او الشبكة المقفل عليها الايفون.

معرفة الشبكة المغلق عليها الايفون والتأكد من BlackList

معنى الايفون بلاك ليست؟

اذا لم تكن تعرف الفرق بين هاتف ايفون black list و clean، فالهاتف البلاك ليست او القائمة السوداء هو الهاتف المدرج في قاعدة بيانات تحتوي على قائمة بالأجهزة التي تم الإبلاغ عن سرقتها أو فواتيرها لم يتم دفعها. إذا كان الايفون مدرجًا في القائمة السوداء، فلن تسمح شركات الاتصالات اللاسلكية للجهاز بالاتصال بالشبكة حتى في حالة استخدام بطاقة SIM صالحة.

يتم التحقق من الأجهزة المدرجة في القائمة السوداء برقم IMEI المكون من 15 رقم. تستخدم القائمة السوداء في العديد من البلدان وتتم مشاركتها على قاعدة بيانات دولية عبر GSMA. يمكننا أن نتأكد من أن الجهاز ايفون بلاك ليست او لا بالعديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة.

التحقق من أن الآيفون مغلق الشبكة أم لا عن طريق IMEI

بعض أجهزة الآي-فون تكون مقفلة الشبكة وهذا ليس له علاقة ب ايفون بلاك ليست او القائمة السوداء، بل بمعنى أنها لا تعمل إلا على شبكة معينة فقط وغير متاحة لشبكات أخرى عكس الايفون المفتوح كل الشبكات وتستطيع ربطه بأي منها، من المهم معرفة هذا الأمر عند الإقدام على ايفون مستعمل حتى تتفادى الوقوع في هذا الخطأ.

عبر معرفة بعض المعلومات البسيطة والهامة من خلال هذا الموقع ستتمكن بسهولة من تحديد ما إذا كان الآي-فون مفتوحاً أم مغلق على شبكة واحدة. كل ما تحتاجه هو معرفة الـ IMEI الخاص بالجهاز ويمكن العثور عليه من على ظهر الآيفون أو من خلال الاتصال بالرمز #06#*.

بمجرد حصولك على هذا الرمز، يمكنك الانتقال إلى موقع خاص ومعرفة ما إذا كان الآيفون مغلقًا على الشبكة أم لا. يمكنك استخدام الموقع المجاني بالدخول على الرابط التالي: iphone lock checker

 imei24. أو استخدام موقع بمقابل imei.

التأكد من ان الايفون BlackList

الموقع نفسه مجاني 100% ويمكنك من معرفة الشبكة المغلق عليها الايفون اي ستتعرف على الجهاز مقفل على اي شبكة وكذلك حالة BlackList Lost-Stolen او القائمة السوداء، بالاضافة الى Find My Iphone أو العثور على الآيفون.

بالنسبة لطريقة الاستخدام، فهي سهلة جدا، ويمكن تسجيل الدخول الى الموقع مباشرة عن طريق الفيس بوك او جوجل للكشف عن عدد غير محدود من اجهزة آبل مجانا، بالإضافة إلا ذلك فإن الموقع يوفر لك تفاصيل أخرى لجهازك كما توضح الصورة أعلاه. تعرف عليها بنفسك. للوصول الى الموقع، ما عليك الا اتباع الرابط التالي: Free IMEI blacklist check (lost or stolen)

شكرا على زيارتك وإلى موضوع آخر ان شاء الله.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.