تحميل لعبة GTA 3 للأندرويد APK + DATA مجانا مع الشرح

اهلا بكم من جديد على موقع عرب فون لالعاب وتطبيقات الاندرويد، معنا اليوم لعبة GTA 3 العملاقة، رغم ان اصدار لعبة جاتا ٣ قديم نوعا ما، الا انها من الالعاب التي يفضل الكثير من عشاق الالعاب تجربتها على الهاتف، يمكنك الآن تحميل لعبة gta 3 apk + data النسخة الجديدة عبر رابط مباشر من ميديا فاير مجانا، إذا كان هاتفك متوسط المواصفات، يمكنك تجربة تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد مهكرة فهي لعبة صغيرة الحجم وتعمل على أغلب الهواتف الذكية الضعيفة والمتوسطة.

تحميل لعبة GTA 3 للأندرويد APK + DATA مجانا مع الشرح

لعبة gta 3 للاندرويد apk + obb

لعبة الشوارع او جي تي اي grand theft auto للاندرويد، الاصدار القديم من  لعبة Grand Theft Auto الموجهة لأجهزة الاندرويد المتوسطة بحجم صغير و هو الاصدار رقم GTA 3 للتحميل بروابط مباشرة و سهلة مع شرح التثبيت على جميع هواتف أندرويد القوية والمتوسطة المواصفات، يمكنك تنزيلها مباشرة من موقع ميديافاير.

لعبة GTA غنية عن التعريف فهي لعبة اكشن واطلاق نار وسرقة سيارات وهي عبارة عن عالم افتراضي تفعل ما يحلو لك بداخله عبر التجول في الشوارع والقتل والسرقة وسياقة السيارات والبنوك كما يمكنك ان تعمل ايضا سائق لسيارة أجرة لتكسب بعض المال.


تحميل و تثبيت لعبة GTA Grand Theft Auto على هاتف أندرويد APK+DATA

شرح تثبيت GTA 3 على هاتف أندرويد

أول شيء يمكنك مراجعة موضوع سابق تحدثنا في عن طريقة تثبيت الألعاب الكبيرة على هاتف أندرويد: شرح تثبيت الألعاب الكبيرة و نقل مجلد ملفات الألعاب “Obb” إلى أندرويد.

بعد ذلك ما عليك الا تحميل الملفات من الروابط أسفله و تثبيت اللعبة على جهازك، الرابط الأول ملف APK و الرابط الثاني ملفات OBB الداتا فك الضغط عنهما في نفس المجلد لتحصل على مجلد OBB واحد.

هكذا يمكنك تحميل لعبة GTA 3 على اي هاتف اندرويد مجانا بسهولة، وبالنسبة لروابط التنزيل يمكنك تحميل ملفات لعبة GTA 3 LITE بما فيها كل الملفات المطلوبة  apk + obb من ميديا فاير من الفقرة التالية.

مميزات لعبة gta 3 للاندرويد:

لعبة  Grand Theft Auto 3 هي من افضل العاب القيادة والحركة، حيث يوجد في اللعبة سيناريو و مهام وأنشطة رائعين. هذه المهمات متنوعة للغاية  حيث تعطي اللعبة الاثارة و المتعة. هناك حرية حركة كبيرة وعدد لا حصر له من المهمات التي تضمن حياة طويلة جدًا. التفاصيل موجودة للغاية ، والواقعية جيدة للغاية ، وبين كل مهمة ، لدينا إحاطة في مشاهد سينمائية. 

  • لا تختلف لعبة gta 3 عن باقي ألعاب الجاتا فهي أيضا لعبة العالم المفتوح
  • -اللعبة تشتغل بدون أنترنت
  • -بعثات ومهمات مشوقة
  • -تعدد العتاد الأسلحة
  • -سيارات رائعة من النوع المحبب
  • -جرافيك ورسوميات خرافية
  • -هذه النسخة لا تختلف عن نسخة الحاسوب والبلاي ستايشن فهي بنفس الخريطة  و السيارات.

تحميل GTA 3 APK + DATA للاندرويد:

هنا نقدم لكم روابط مباشرة لتنزيل الاصدار الاصلي من لعبة حرامي السيارات GTA 3، ويمكنك وضع اي سؤال او اي مشكل واجهته مع تثبيت اللعبة في التعليقات أسفله، نقوم غالبا بتحديث هذا المقال من حين الى آخر مع تحديث رابط تنزيل apk وملفات الداتا OBB:

أحدث أقدم