شرح وتحميل برنامج الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد

في هذا المقال نتحدث شرح برنامج الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد مع رابط مباشر لتحميل النسخة الاخير من التطبيق و ملفات الكونفج لجميع الشبكات
الحاقن او HTTP Injector هو تطبيق او أداة إحترافية لتعيين وتعديل رأس http مخصص، وتستعمل الاتصال بسيرفرات SSH و Proxy او VPN عبر استخدام هيدر مخصص لتجاوز حظر المواقع او التطبيقات وتجاوز الجدار الناري firewall عبر قناة مشفرة SSH و سيرفر بروكسي مستغلة VPN المدمجة في نظام أندرويد، لتساعدك في تصفح الإنترنت بشكل خاص وآمن بالإضافة الى توفير اتصال مجاني او انترنت مجانا على اندرويد عبر ملفات كونفج جاهزة تجدها على النت.

شرح وتحميل برنامج الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد

يستعمل أكثر المستخدمين تطبيق الحاقن للحصول على انترنت مجاني، حيث يقوم HTTP Injector باستغلال المواقع المفتوحة مجانا على الشريحة وعبر استعمال بروكسي الشركة بالاضافة الى سيرفر SSH يتم من خلاله تشفير البيانات وحمايتك من التجسس، ويمكنك الحصول على سيرفرات SSH بشكل مجاني او مدفوع على الانترنت، حيث تمنحك الشركات الموفرة لهذه السيرفرات حساب خاص بك.

ميزات HTTP Injector:

  • تامين اتصالك باستخدام قناة مشفرة SSH.
  • تعديل الطلبات الصادرة.
  • لا يحتاج صلاحيات الروت
  • إمكانية تعيين خوادم بروكسي خاصة  لإرسال الطلب من خلالها.
  • امكانية تعديل DNS
  • يدعم من دعم Android 4.0 الى Android 8.0
  • جوجل DNS / بروكسي DNS
  • خاصية ضغط البيانات
  • مسار IP
  • يحافظ على البطارية
  • القدرة على تغيير حجم المخزن المؤقت، الخ

أنواع القنوات في HTTP Injector:

  • - HTTP Proxy + SSH
  • - SSH Only

وضع مزود الخدمة او شركات الاتصالات - الانترنت المجاني:

يوفر تطبيق HTTP Injector apk إمكانية الحصول على انترنت مجاني مباشرة عبر تجاوز الجدار الناري الخاص بشركة الاتصال لديك، يتم ذلك عبر استغلال المواقع المفتوح من الشركة www.vodafone.com.eg على شركة فودافون او موقع Mobilezone على شركة اتصالات المغرب... يدمج الحاقن الموفع المجاني مع سيرفر SSH لتتمكن من الاتصال بشكل مباشر بجميع المواقع الاخرى مجانا بدون رصيد، وهي الطريقة اليدوية نوعا ما لما تقدمه تطبيقات الانترنت المجاني الأخرى مثل برنامج يوجا yoga vpn و تطبيق your freedom، الا انك هنا تتحكم بشكل كامل بالاعدادات والسيرفرات  المستعملة.

بعد الاتصال بتطبيق الحاقن، يتم تشفير جميع البيانات الواردة والصادرة على الانترنت مع قفل وحماية الإعدادات من المستخدمين الآخرين وإمكانية تعيين رسالة خاصة للعميل بالإضافة إلى قفل معرف الجهاز الذي تعلمه شركة الاتصال.

تشغيل الإنترنت مجانا عبر برنامج الحاقن HTTP Injector:

لاستعمال تطبيق الحاقن في الحصول على انترنت مجانية على هاتف اندرويد، يجب عليك أولا استيراد ملف التكوين او ملف الكونفج الخاص بالشركة التي تستعمل شريحتها، ويمكنك الحصول على هذه الملفات على النت اوفي مجموعات الفيسبوك الخاصة بهذا الشأن.

بعد حصولك على ملف الاعدادات او الكونفيج، افتتح تطبيق HTTP Injector، ثم من زر الخيارات أعلى اليمين اختر  Import config ثم تصفح ملفات الهاتف واختر الملف الذي حصلت عليه.

شرح برنامج الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد

ستظهر لك رسالة تأكيدية بان الملف قد تمت اضافته بنجاح، بعدها فقط اضغط على زر Start ليتم الاتصال بالنت مجانا.

شرح برنامج الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد

يمكنك ايضا انشاء ملف الكونفج الخاص بك، وهو موضوع معقد ويحتاج شرح منفصل سيضاف إلى مواضيع الإنترنت المجاني على موقعكم عرب فون قريبا.

تحميل تطبيق الحاقن HTTP Injector apk للاندرويد:

نصل الآن إلى الفقرة الأخيرة حيث يمكنك تحميل برنامج HTTP Injector apk مجانا لتثبيته على أي هاتف اندرويد، لتتمكن من خلاله الحصول على انترنت مجانية لجميع الشبكات عبر ملفات الكنفج الخاصة بكل شبكة، سنحاول ايضا ان نوفر لكم هذه الملفات في مواضيع لاحقة، شكرا لكم.
HTTP Injector (SSH/Proxy/VPN)
يمكنك تحميل التطبيق على شكل ملف apk من خارج المتجر من الرابط التالي:
HTTP Injector SSH Proxy VPN_v4.2.3.apk

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم لايزال تحت التجربة
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.