افضل المواقع لتحميل الرومات الرسمية والمطبوخة للاندرويد

نوراليقين
اهلا وسهلا بكم، اليوم سأعرض لكم افضل مصادر او مواقع تحميل رومات اندرويد Android Roms رسمية ومعدلة مجانا وبرابط مباشرة، الموقع تجمع بين روم سامسونج، ال جي، اش تي سي، هواوي، لينوفو، وان بلس، بي كاي وجميع انواع وشركات الهواتف الذكية العالمية، اذا كنت لا تعرف ما هي الروم المعدلة و المطبوخة أقترح عليك مراجعة احد مواضيعنا السابقة حيث كنا قد تحدقنا عن الرومات المعدلة والمطبوخة - مميزاتها، سلبياتها وطريقة تركيبها.
افضل المواقع لتحميل الرمات الرسمية والمعدلة
اذا كنت تبحث عن افضل الاماكن او اقوى المواقع لتحميل فلاشات و رومات أندرويد رسمية فهنا اقدم لكم اهم المواقع لتحميل رومات أندرويد الرسمية والمعدلة مجانا، المواقع منها ما هو عربي وما هو اجنبي، وسأحاول في النبذة التابعة لكل موقع ان اسرد لكم اهم مميزاته وسلبياتها ان وجدت.

فسواء كنت من العاملين في صيانة الهواتف الذكية او كنت مهوسا.بتحديث هواتفك الى الاصدارات الاخيرة والتغيير بين الرومات، فهذه المواقع ستوفر عنك الكثير من الجهد والوقت.

موقع اني رومز anyroms:

موقع اني رومز anyroms

Anyroms هو أحد أقوى مواقع تحميل الرومات بالعربية، فهو موقع عربي بالكامل، بسيك وسهل الاستخدام، ويضم عددا هائلا من الرومات الخاصة بهواتف سامسونج الذكية (ان لم نقل جميع الرومات) مرتبة بطريقة واضحة وذكية وجاهزة للتحميل بروابط مباشرة عبر ضغطة زر.

كنا قد تحدثنا عن هذا الموقع الرائع في موضوع منفصل سابقا مع شرح لطريقة التحميل منه وكيفية البحث عن الرومات الخاصة بهاتفك، يمكنك العودة الى الموضوع من هنا: أفضل موقع عربي لتحميل رومات سامسونج بروابط مباشرة - AnyRoms

موقع سامسوني SAMSONY:

موقع سامسوني SAMSONY

الموقع العربي الثني في قائمتنا يحمل اسم SAMSONY، وهو موقع قوي أيضا ومن ميزاته انه يوفر روابط متعددة لتحميل الرومات والاصدارات المختلفة لاغلب الهواتف المعروفة، الموقع متخصص برومات سامسونج وسوني فقط، والى جانب الرومات يوفر موقع SAMSONY شروحات تركيب الرومات وعمل الروت لجميع اجهزة سامسونج مع امكانية تحميل الملفات والبرامج الضرورية للعمليتين.

موقع SAMSUNG UPDATES:

موقع SAMSUNG UPDATES

من المواقع الشهيرة في هذا المجال، الموقع يزوره أكثر من 2 مليون مستخدم شهريا باعتباره يوفر تحميل رومات اندرويد حديثة ومجربة، يمتاز هذا الموضع بسهولة التحميل، ويعيبه انه يوفر رومات ساميونج فقط.
يضم الموقع اقسام وتخصصات كثيرة منها آخر اخبار الهواتف الذكية و حلول مشاكل نظام الاندرويد وغيرها من المواضيع المفيدة في كل ما يخص عالم الهواتف الذكية.

موقع SAMMOBILE:

موقع SAMMOBILE
من اسمه يتبين ان الموقع يقدم رومات ساسمونج فقط، بالطبع ويعد الموقع القوي في توفير الفلاشات او الرومات الخاصة بهواتف سامسونج وجميع الرومات مضمونة ومجربة بالاضافة الى توفير جميع الاصدارات حتى القديمة منها، يوفر هذا الموضع أيضا روابط لتحميل التعريفات الضرورية وطرق الروت المختلفة وفك الاقفال unlock.

موقع Needrom:

موقع Needrom
موقع ضخم يوفر لك العديد من الرومات الرسمية والغير رسمية او المطبوخة لمختلف الهواتف الذكية والتي تأتي بمعالجات MTK او SPD، الموقع الذي حل مشكلة قلة هذه الرومات لمئات الآلاف من المستخدمين حول العالم، من أهم مميزاته انه يتوفر على رومات الهواتف صينية،  الا انك تحتاج التسجيل في الموقع للحصول على روابط التحميل.

كانت هذه أفضل المواقع الالكترونية او المصادر التي يمكنك الاعتماد عليها لتحميل الرومات الخاصة بالهواتف الذكية، سواء كانت الرومات التي تبحث عنها رسمية او معدلة و مطبوخة، الى هنا ننتهي من الموضوع والى موضوع آخر على مدونتكم عرب فون.
google-playkhamsatmostaqltradent