أفضل ألعاب كرة القدم Football Games المجانية على اندرويد 2017

نوراليقين
العاب كرة القدم من أكثر العاب الفيديو اهتماما على اندرويد، طبعا هناك محبي العاب الأكشن و السباق او السرعة الا أن العاب كرة القدم Football Games لها عشاق من نوع آخر، على أندرويد تتوفر العديد من العاب الكرة المستديرة مجانا، فان كنت من هواة ومدمني العاب الرياضة على هاتفك او جهازك اللوحي اندرويد Android، في هذا الموضوع أقدم لك أفضل وأقوة العاب كرة القدم المجانية والتي تستحق التحميل والتجربة.

أفضل ألعاب كرة القدم Football Games المجانية على اندرويد

لقد جمعت لكم هنا افضل العاب كرة القدم الخاصة بالاندرويد التى يمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي Google Play، منها الالعاب البسيطة والتي تعمل على الهواتف ذات الكفاءة المتوسطة ومنها من تحتاج الى هواتف عملاقة او قوية لتعمل بشكل أفضل. اذا دعني أستعرض لك الآن قائمة ألعاب كرة القدم الاكثر اهتماما على نظام اندرويد الخاص بالفواتف الذكية، كما قلت فجميع الالعاب هنا هي العاب مجانية ولا تحتاج الدفع.

لعبة كرة قدم فيفا سوكر اندرويد FIFA 16 Soccer

لعبة كرة قدم فيفا سوكر اندرويد FIFA 16 Soccer

لعبة كرة القدم فيفا 2016 FIFA تعد من افضل الالعاب الرياضية على اندرويد، تتيح اللعبة امكانية اختيار أكثر من 10000 لاعب في أكثر من 500 فريق عبر العالم، يمكنك الدخول و اللعب فى البطولات من جميع أنحاء العالم. من مزايا لعبة فيفا 16 ايضا التحسين الكبير فى تحركات و مهارة الاعبين وتحكم افضل في الحركات والانتقالات السريعة، بالاظافة الى جودة جرافيك عالية.
 يمكنك تحميل لعبة فيفا FIFA 2016 من هنا :

لعبة كرة القدم ستيكمان سوكر Stickman Soccer

لعبة كرة القدم ستيكمان سوكر Stickman Soccer

عن الاولى تختلف هذه بالبساطة، فإذا كنت قد تبحث عن لعبة كرة قدم بسيطة على جهازك الاندرويد فاختيارك سيكون على هذه اللعبة فهي تقدم لك اداء ممتع لكرة القدم دون خيارات متعددة، تقدم Stickman Soccer بطولات مختلفة مثل بطولات كأس العالم، بطولات الليجا... وتقدم مجموعة واسعة من الفرق والملاعب يمكنك الاختيار بينها.
يمكنك تحميل لعبة  Stickman Soccer من هنا:
Stickman Soccer

لعبة كرة قدم ستريت سوكر Street Soccer

لعبة كرة قدم ستريت سوكر Street Soccer

لعبة  Street Soccer او كرة قدم الشوارع هي لعبة كرة قدم تلعب فى الشوارع و في مساحات حرة، بعيدا عن الرسميات وعن العشب الاخضر، تقدم مباريات و تحديات سريعة لتذكرك بلعب الاصدقاء ومنافسات الطفولة، تقدم Street Soccer العديد من الميزات المثيرة مثل التدريب قبل المقابلات، وهي لعبة بسيطة وسهلة ولا تحتاج موارد كبيرة.
يمكنك تحميل لعبة Street Soccer من هنا:

لعبة فيفا موبايل سوكر FIFA Mobile Soccer

لعبة فيفا موبايل سوكر FIFA Mobile Soccer

لعبة كرة قدم رائعة تقدمها شركة EA ايضا، فهي الاخت الاصغر للعبة الاولى (فيفا 16 سوكر) تقدم اوضاع هجوم مختلفة بناء على مهارات مثل الرماية و قذف الكرة، فضلا عن قسم البطولات المتعددة، حيث يمكن للاعبين الانضمام معا لتشكيل بطولات الدوري والمنافسة مع البطولات الأخرى، يمكنك تحميل  FIFA Mobile Soccer من المتجر الرسمي عبر الرابط:
 FIFA Mobile Soccerr

لعبة كرة قدم Score! World Goals

Score! World Goals

لعبة Score! World Goals هي بعبة كرة قدم مختلفة عن سابقاتها وفريدة من نوعها حيث تحتوي على جودة رسومات جيدة وثلاثية الابعاد 3D، تمكنك اللعبة من تقليد اغلب الأهداف الأسطورية لمشاهير كرة القدم الحقيقية عبر العالم.

لعبة كرة القدم اندرويد Real Football

لعبة كرة قدم Score! World Goals

لعبة كرة قدم Real Football تقدمها شركة GameLoft وحصل على 5 ملايين تحميل على المتجر الرسمي جوجل بلاي،  خفيفة على النظام حيث تتطلب ذاكرة قليلة على هاتف اندرويد، تقدم كرة قدم حقيقية، لاعبين وفرق مع الشعارات الرسمية وأسماء الفرق الاصلية، يمكنك ممارسة عدة مهارات في وضع التدريب، يمكنك تخصيص فريقك وتشكيله و اختيار الملاعب والتكتيكات المختلفة.

لعبة كرة قدم برو للاندويد PES Club Manager

لعبة كرة قدم برو للاندويد PES Club Manager

تعتبر لعبة Pro Evolution Soccer من أفضل ألعاب كرة القدم على أجهزة الألعاب الالكترونية وأجهزة الكمبيوتر، وهذا بفضل شركة كونامي Konami، اللعبة متوفرة لأجهزة أندرويد أيضا، من ميزاتها إنشاء فريق خاص بك يتكون من أفضل لاعبي كرة القدم فى العالم، كما يمكنك المشاركة في البطولات القارية.
PES Club Manager

لعبة حلم الدوري كرة القدم Dream League Soccer

لعبة حلم الدوري كرة القدم Dream League Soccer

حلم الدوري لكرة القدم أو Dream League Soccer، تعد من افضل العاب كرة القدم أيضا، سهلة وسلسة في اللعب والتحكم، تمكنك من بناء أفضل فريق على كرة القدم عبر نجوم اللاعبين المحترفين ومبارزة أفضل الفرق العالمية.
Dream League Soccer

خاتمة:

شكرا لكم على الزيارة، عرضنا لكم في هذه التدوينة افضل العاب كرة القدم الخاصة بهواتف و اجهزة اندرويد التى يمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي Google Play، وكان اختيار هذه الالعاب على حسب شعبيتها و تقييمها على جوجل بلاي ارجوا ان تنال اعجابكم و لاتنسوا مشاركة هذا الموضوع مع اصدقاءكم ليستفيد الجميع، لأي تعليق أو اظافة لا تتردد :)
google-playkhamsatmostaqltradent