تحميل تطبيق Recycle Bin مهكر - سلة المهملات لإسترجاع الملفات المحذوفة

نوراليقين

نعلم جميعًا أن إحدى الميزات الأكثر استخدامًا في نظام التشغيل Windows هي سلة المهملات لاسترجاع الملفات المحذوفة بسهولة، حيث يجعل حذف الملفات على خطوتين، وإذا صدر أمر حذف الملف عن طريق الخطأ فيمكن استعادته دون أي مشاكل. وبسبب هذه الميزة الخاصة والرائعة، بدأ مطورو أندرويد أيضًا العمل وقدموا نفس الميزة إلى الهاتف من خلال إطلاق تطبيقات خارجية.



تطبيق Recycle Bin Pro

تطبيق Recycle Bin Pro مهكر هو أداة فريدة مثل "سلة المهملات Windows" لاستعادة الملفات المحذوفة على اي هاتف بنظام Android، تم تطويرها بواسطة RYO Software وتم نشرها في سوق Google Play حيث تحميلها ملايين المرات.

يتيح برنامج Recycle Bin لمستخدميه حذف ملفاتهم بسهولة دون أي قلق واستعادتها مرة أخرى في حالة حدوث أي مشاكل. تختلف طريقة الحذف الوحيدة بواسطة هذا البرنامج، وهي لا تستخدم خيار الحذف المتوفر في مديري الملفات، ولكن للحذف يكفي مشاركة الملف المطلوب مع هذه الأداة المتقدمة.

تحميل تطبيق Recycle Bin مهكر - سلة المهملات لإسترجاع الملفات المحذوفة

بالإضافة إلى ذلك، يحدث أن يقوم المستخدمون بحذف بعض ملفاتهم بشكل عشوائي تمامًا، وفي مثل هذه الحالات، قبل حدوث هذا الحادث، ما عليك سوى تحديد الملفات والمجلدات المحددة الخاصة بك في حالة الحذف المفاجئ ويمكن نقلها إلى سلة المهملات تلقائيًا تمامًا. وأيضا في نهاية كل شرحنا يجب أن نذكر أن هذا البرنامج يعمل في خطوتين مثل نسخته الأصلية، ولحذف الملفات نهائيا يجب عليك أيضا حذفها من بيئة هذا التطبيق. لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر لاستخدام سلة المحذوفات ويتم كل شيء بأبسط طريقة ممكنة.

تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة على اندرويد

يعمل برنامج Recycle Bin - سلة المهملات كسلة المهملات على أجهزة أندرويد، ويقوم بمراقبة جميع الملفات التي يتم حذفها وآرسالها الى مجلد خاص بالمهملات لتستطيع العودة اليها مرة أخرى، تستطيع حذف ملفاتك بأمان عبر زر "فتح بواسطة"، "مشاركة" أو "إرسال إلى" ثم اختيار تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات. عندما ترسل ملف إلى سلة المهملات، فإنه يتم إرساله بشكل تلقائي إلى مجلد بيانات برنامج سلة المهملات.

يمكنك القيام بضبط قائمة من المجلدات وأنواع معينة من الملفات التي سوف يتم مراقبتها بشكل تلقائي لكي يتم ارسالها إلى سلة المهملات إذا ما قمت بمسحها عن طريق الخطأ.

إذا ما كنت تريد أن تمسح ملف بشكل نهائي، يجب عليك دخول برنامج سلة المهملات و إختيار "مسح الملف نهائيا". أما إذا كنت تود إسترجاع ملف، من سلة المهملات فقط إختر زر إسترجاع. وإذا كان متصفح الملفات الخاص بك يدعم هذا، يمكنك إرسال مجلدات أو ملفات متعددة إلى سلة المهملات دفعة واحده.

تحميل تطبيق Recycle Bin - سلة المهملات مهكر

برنامج Recycle Bin لإسترجاع المحذوفات على هاتف أندرويد، أو تطبيق Recycle Bin هو أداة رائعة تعطيك تحكّم كامل في إسترجاع المحذوفات من صور وفيديوهات وموسيقى وأي ملفات أخرى اذا قمت بحذفها بالخطأ.

Recycle Bin مهكر له شهرة واسعة بين جميع إنحاء العالم، يتمّيز تطبيق Recycle Bin بالخفّة والسهولة في الإستخدام في إسترجاع الملفات التي قمت بحذفها من هاتفك، قد يأتي لك يوماً ما تقوم بحذف الصور والمقاطع والملفات من هاتفك، ليأتي عليك يوما تحتاج فيه ما قمت بحذفه مسبقا. للتحميل مُباشرة إضغط على التالي الذي يأخذك الى صفحة التطبيق على جوجل بلاي:

يمكنك ايضا تنزيل أخر اصدار من سلة المهملات مهكر من التطبيق بدون اعلانات مع جميع الميزات مفتوح، تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة على اندرويد مهكر من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent