تحميل برنامج BBM ماسنجر أحدث إصدار مجاناً للأندرويد وللأيفون

نوراليقين
برنامج البي بي ام bbm هو إختصار لكلمة بلاك بيري ماسنجر وهو أحد برامج الدردشة الشهيرة جدا حيث كان في بداية إصداره وإنطلاقته تطبيق مراسلة فورية ومحادثات خاص بأجهزة البلاك بيري فقط ويمكن مستخدمين أجهزة البلاك بيري من إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وغيرها من ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة. ولكن في الاونه الأخيرة تم تطوير برنامج BBM Messenger وأصبح متاح لأنظمة الأندرويد والأيفون وأصبح متوفرا على كل من متجر جوجل بلاي و متجر أبل ستور.

تحميل برنامج BBM ماسنجر أحدث إصدار مجاناً  للأندرويد وللأيفون

إكتسب برنامج "بلاك بيري ماسنجر" شهرة واسعة جداً نظراً لما يحمله البرنامج من خصائص ومميزات سيتم تناولها خلال هذا المحتوى تجعل أكثر من 80 مليون شخص قاموا بتحميله عبر المتاجر المختلفة في جميع أنحاء العالم وتفضيله عن غيرة من برامج التواصل الأخري مثل الفيسبوك والواتس اب والفيبر حيث انه تخطي حاجز ال 5 مليون شخص قامو بتحميله في الساعات الأولي فقط من إطلاقه علي أجهزة الاندرويد وكانت لبرنامج الدردشة الشهير بلاك بيري ماسنجر شهرة غير عادية في منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً في دول الخليج حيث نال إعجاب المستخدمين بشدة هناك.

مميزات برنامج بي بي إم ماسنجر BBM Messenger :

  • مجاني : حيث أن برنامج بلاك بيري ماسنجر هو برنامج مجاني بالكامل يمكنك تحميل برنامج البي بي ام برابط APK مباشر سريع ومجاني حيث يوجهك الرابط الي المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك ويتم التحميل بكل سهوله وبمجرد إنتهاء التحميل يمكنك البدء في إستخدام البرنامج بشكل كامل والإستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها  BBM Messenger أخر إصدار سواء للكمبيوتر أو الموبايل.
  • سهولة الإستخدام : يمكنك إستخدام برنامج "بلاك بيري ماسنجر" بكل سهولة ويسر وبدون صعوبه في التعامل لأنه يتمتع بتصميم جميل ورائع وخاصة التصميم الخاص بأخر إصدار من برنامج BBM فهو ممتع جداً وواضح ويمكنك عند البدء باستخدامه لأول مره إستكشاف الخصائص والمميزات التي توجد به لتسهل عليك عمليه الإستخدام فيما بعد والإستفادة من كل هذه الخدمات التي يوفرها لك البرنامج. 
  • الأمان والخصوصية : يتمتع برنامج بلاك بيري ماسنجر عربي أخر إصدار بميزة الأمان المطلق والخصوصية العالية  التي تضمن لك الطمأنينه في محادثاتك وبياناتك فضلاً عن عملية التشفير القوية وعمليه تخزين الرسائل والبيانات بالكامل علي سيرفيرات الشركه بعيداً عن أيدي الهاكرز والمخترقين وضعاف النفوس حيث يتم تأمين هذه الخوادم التي تحميل كل بيانات المستخدمين من قبل خبراء في الأمن المعلوماتي.
  • دعم اللغات : يدعم برنامج بلاك بيري ماسنجر الكثير من اللغات الخاصة بالعديد من البلاد علي مستوي العالم ومن أهم تلك اللغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها كثير نظراً لأن برنامج البي بي ام إنتشر بصورة كبيرة جداً وسريعه حيث ساعد توافر اللغات المختلفة في البرنامج على إنتشاره بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا بالإضافة إلى تحديث هذه اللغات بشكل مستمر. 
  • التواصل : برنامج بلاك بيري ماسنجر لديه قدر كبير جداً من التواصل الجيد حيث يمكنك من خلاله تحديث حالتك بأستمرار ويوجد به خاصية الإسترجاع حيث يمكنك إسترجاع رسائلك بعد إرسالها دون علم الطرف الأخر وهذة خاصيه مميزه جداً للبرنامج بالإضافة إلى مميزات أخرى إضافية تساعدك على التواصل مع أصدقائك بشكل مستمر.
تحميل برنامج BBM ماسنجر أحدث إصدار مجاناً  للأندرويد وللأيفون

معلومات عن  تطبيق بي بي ام ماسنجر BBM :

  • إسم البرنامج : BBM Messenger.
  • الشركة المطورة : BlackBerry.
  • حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.
  • الترخيص : مجاناً.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد، IOS.
  •  تاريخ التحديث : 9 سبتمبر 2016.

تحميل تطبيق BBM Messenger للاندرويد والأيفون:

BBM Messenger - Android
BBM Messenger - iOS iPhone
google-playkhamsatmostaqltradent