تحميل برنامج Clipworks apk مهكر للاندرويد والآيفون

من بين أكثر التطبيقات توفرا على متاجر الهواتف الذكية ومن بين أكثرها طبها هي تطبيقات المونتاج وتعديل ومونتاج الفيديوهات على الهاتف، برنامج Clipworks هو واحد من هذه التطبيقات وهو تطبيق من أفضل تطبيقات التعديل على الفيديوهات بإحترافية شديدة حيث يمكنك من تحويل فيديوهات الهاتف العادية الى فيديوهات سينمائية احترافية يمكن مشاركتها على المنصات الاجتماعية وابهار المتابعين. قبل ذلك، نريد ان نشير الى اننا تحدثنا من قبل عن كل من تطبيق powerdirector pro مهكر بالاصدار الجديد بدون علامة مائية و تطبيق KineMaster مهكر الغني عن التعريف وهي تطبيقات مشابهة لهذا التطبيق لتعديل الفيديو باحترافية على اندرويد.

تحميل برنامج Clipworks apk مهكر للاندرويد والآيفون

يظن الكثيرون ‏إن تعديل وإنتاج الفيديوهات يحتاج بشكل حصري إلى جهاز كمبيوتر قوي ‏وبرنامج أدبي او أي برنامج آخر للمونتاج، ‏إلا أن تطور أنظمة الهواتف الذكية غيرت اللعبة، ‏ ‏حيث توفرت الكثير من التطبيقات والبرامج منها المدفوعة والمجانية على الهواتف الذكية والتي يمكن من خلالها تعديل أو إنتاج الفيديوهات باحترافية دون الحاجة إلى ‏الحاسوب. ‏معنا اليوم في هذا المقال برنامج من برامج تعديل الفيديوهات على الهاتف هو الذي يحمل اسم Clipworks ‏إذ نوفر لكم رابط تحميل مباشر لهذا البرنامج من النسخة المدفوعة مجانا على أندرويد وآيفون.

برنامج Clipworks لتعديل الفيديو باحترافية

مع برنامج Clipworks ‏يمكنك التعديل على الفيديوهات بسهولة تامة واضافة تأثيرات متعددة و إنتاج فيديو نهائي احترافي لمشاركته مع الأصدقاء على من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وتيك توك. ‏باخدك التطبيق إلى عالم تحرير الفيديو الاحترافي حيث ستجد أنك بالفعل تقوم بتحرير الفيديوهات بشكل مبسط وواضح ‏الحاجه إلى خبرات خاصة.

‏يتوفر تطبيق Clipworks ‏للاندرويد وال iPhone بشكل مجاني ويمكن تحميلها من متجر التطبيقات Apple Store او Google Play بسهولة، ‏إلا أن النسخة المجانية تكون دائما محدودة حتى تتمكن من فتح جميع الميزات المدفوعة للاستفادة من جديد التأثيرات والخيارات أثناء تعديل الفيديو، ‏عليك الاشتراك بخطة مدفوعة ‏أو تحميل النسخة المها المهكرة من تطبيق Clipworks مجانا من ميديا فاير عبر الرابط أسفل المقال،  ‏قبل لذلك دعونا نتعرف على برنامج Clipworks أكثر ونعرض لكم أهم ميزاته.

تحميل برنامج Clipworks apk مهكر للاندرويد والآيفون

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة على الهواتف الذكية. وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق من التطبيقات التي انتشرت بكثرة في هواتف الأيفون. وقد تم إضافة رابط للتحميل المباشر لهواتف الاندرويد. كما أن هذا التطبيق تم تصميمه بشكل جذاب ومبسط للغاية. وهذا ما يجعله مناسب لجميع الفئات العمرية وأيضًا المبتدئين في مجال تحرير الفيديوهات.

مميزات تحميل برنامج Clipworks النسخة المدفوعة

على الرغم من توفر العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور والفيديوهات مثل برنامج FX Master VIP مهكر النسخة المدفوعة وكل من برنامج cute cut pro مهكر وايضا Funimate pro مهكر النسخة المدفوعة وتطبيق KineMaster بدون علامة مائية والذي يمكن اعتباره عملاق المونتاج للاندرويد، ‏إلا أن كل من هذه التطبيقات يأتي بميزات معينة وخواص تجعله مختلف نوعا ما عن التطبيقات الأخرى، وكذلك هو الحال مع تطبيق Clipworks حديث هذا المقال، وهنا نعرض لكم أهم ميزات برنامج Clipworks النسخة المدفوعة.

  • يقدم التطبيق أكثر من 30 انتقالات فيديو احترافية ، تتميز بتأثيرات تحريك / تدوير / تكبير وتصغير الكاميرا.
  • تحرير المقاطع في جدول زمني مغناطيسي وإرفاق ومزامنة العناوين والتسجيلات الصوتية لمقاطع الفيديو.
  • قص إطارًا بإطار بدقة ، أو تصفح المشروع بأكمله بسرعة من خلال إختيار الفترة الزمنية المحددة المرادة.
  • إمكانية إستخدام ميزة عكس الفيديو ليبدأ من النهاية الى البداية بحيث يتم عكسه بشكل كامل لخداع أصدقاؤك.
  • يمكنك من خلال تطبيق Clipworks تدوير الفيديو الى الزاوية التي تريدها أو قلب الفيديو رأسٍ على عقب.
  • التحكم في سرعة الفيديو من خلال إبطاؤه أو تسريعه بالدرجة التي تختارها في التطبيق الإحترافي المجاني.
  • سهولة إضافة المؤثرات الصورية والعديد من الرموز الآخرى على مقاطع الفيديو الخاصة بك في التطبيق.
  • مكتبة موسيقية كاملة متنوعة يمكنك إختيار الموسيقى المناسبة التي يمكنك وضعها بداخل المقطع الخاص بك.
  • العديد من الإنتقالات المتوفرة في البرنامج الرائع والتي تمنحك إنتاج فيديو كامل بإحتراف وسهولة عالية.
  • إمكانية التحكم في درجة الصوت من خلال زيادة درجة الصوت أو خفضها وهذا يعتمد على إختيارك.

تحميل Clipworks مهكر للاندرويد آخر اصدار

‏في حالة كنت تخاف من النسخ المهكرة ‏من التطبيقات والألعاب، يمكنك تحميل النسخة الأصلية المجانية من تطبيق Clipworks من متجر جوجل بلاي، ‏أما إذا كنت تريد الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا، ‏ستحتاج حتما الى تنزيل Clipworks مهكر النسخة المدفوعة من موقع ميديا فاير، ‏بس أنسى إنك ستحتاج إلى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الحماية على هاتفك قبل تثبيت التطبيقات الخارجية ‏والتي تقوم بتحميلها من خارج متجر Google Play. على أي يمكنك تنزيل Clipworks للاندرويد مهكر عبر الرابط التالي:


بالنسبة للآيفون وأجهزة آيباد اللوحية، يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق على المتجر الرسمي على آبل ستور عبر الرابط التالي:

Download it from App Store

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header