تحميل Rosetta Stone مهكر النسخة المدفوعة لتعلم اللغات مجانا

نوراليقين

في مقال سابق، تحدثنا عن قائمة من أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية، كان واحد من هذه التطبيقات التي جاءت مع روابط تحميل مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كان منها برنامج Rosetta Stone مهكر لتعلم اللغات مجانا على هواتف اندرويد او ايفون مجانا. برنامج روزيتا ستون لتعلم اللغات هذا من افضل التطبيقات الرائدة في هذا المجال وهو متوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، وفي حالة كنت تريد تنزيل روزيتا ستون مهكر النسخة المدفوعة مجانا، هنا تجد ضالتك مجانا عبر رابط مباشر على موقع ميديا فاير.

تطبيق Rosetta Stone مهكر النسخة المدفوعة

نبذة عن برنامج Rosetta Stone: Learn Languages‏

تطبيق او برنامج Rosetta Stone: Learn Languages‏ مهكر تطبيق مجاني متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي لجميع هواتف اندرويد لتعلم اللغات وهو واحد من الادوات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تعلم لغة جديدة من الهاتف مباشرة، من خلال البرنامج تستطيع تعلم أكثر من 24 لغة مختلفة حول العالم حيث اختيرت هذه اللغات بعناية باعتبارها من أكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية والروسية وايضا اللغة الصينية والعديد من اللغات الأخرى.

تحميل Rosetta Stone مهكر النسخة المدفوعة لتعلم اللغات مجانا

يتميز تطبيق Rosetta Stone مهكر لتعلم اللغات مجانا على اندرويد بالتكرار دون ترجمة لمساعدة المستخدمين في التفكير و بناء الجمل في لغتهم الجديدة التي يتعلمونها، إذ يساعد التطبيق المتلقي على استيعاب الجمل والمفردات بسرعة وحفظها وهناك لوحة مفاتيح للذين يرغبون بتعلم اللغات الغير لاتينية بحيث تسمح لك بكتابة جميع الحروف لحل التمارين المطلوبة. ويمكن للمستخدمين التمرن على مهارة التحدث باستخدام المايكروفون و سيقوم البرنامج بمساعد و تقييم النطق السليم للعبارات.

تطبيق Rosetta Stone لتعلم اللغات مجانا على اندرويد

يشمل كل درس لتعلم اللغة ضمن برنامج Rosetta Stone على ملخص بسيط للمحتويات اضافة الى محادثة تجريبية بحيث تتضمن المعلومات التي تم تعلمها، ويمكن للمستخدم تقييم مدى تعلمه من خلال التمارين المدعمة بعد نهاية كل درس مما يعطيك فكرة عن مدى تقدمك و الجوانب التي بحاجة إلى تطوير وتحسين أكثر. لذلك يعتبر هذا البرنامج رائع لتعلم اللغات الجديدة دون الحاجة إلى حصص فعلية داخل المدرسة.

مميزات تطبيق تعلم اللغات Rosetta Stone‏

يعلِّمك تطبيق الاندرويد هذا والحائز على عدة جوائز عالمية، يعلمك عن طريق التفكير بلغة جديدة من خلال ربط ما تراه مع ما تقوله. ويمكن ان تكتشف طريقة محادثة لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. ادرس القواعد و المفردات بشكل حدسي وتعلم التحدث بلغة جديدة ، من فرنسي إلى إنجليزي وكوري.
  • تطبيق مجاني مميز لتعليم اللغات الأجنبية.
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • المميزات الـ Premium متاحة: جميع مميزات العضوية المدفوعة مفتوحة.
  • حذف سكربتات مراقبة استخدامك للتطبيق.
  • حذف أذونات التطبيق الخطرة والغير ضرورية.
  • أكثر من 26 لغة أجنبية جديدة يمكنك تعلمها من خلال البرنامج.
  • العديد من التقنيات المبتكرة لتعليم اللغات بطريقة سهلة ممتعة فى نفس الوقت.
  • إتقان اللغات الأجنبية من مختلف النواحي (كتابة -سماعي – محادثات – قواعد).
  • العديد من التمارين والإختبارات لتأهيل المستخدم ومساعدته فى تحديد مستواه.
  • تعلم فن المحادثات فى العديد من الموضوعات والمجال المختلفة.
  • إمكانية تحميل الدروس وتعلم اللغات بدون انترنت فى أى مكان.

لقد استخدم الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم هذا التطبيق لتعلم لغات مختلفة. أنت الشخص التالي في القائمة. وهو تطبيق رائع يمكن الاعتماد عليه خصوصا اذا قمت بالحصول على النسخة المدفوعة. يمكنك أيضا الاستعانة بتطبيق Hello Talk VIP مهكر لتعلم اللغات عبر الدردشة مع الأجانب مجانا.

تحميل برنامج Rosetta Stone المدفوع مهكر

باستخدام الإصدار المعدل من Rosetta Stone مهكر، يمكنك الوصول إلى الميزات المدفوعة من التطبيق مجانا. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى الدفع مقابل هذه الميزات. قم بتنزيل النسخة المهكرة من Rosetta Stone عبر رابط مباشر. برنامج Rosetta Stone مهكرة لتعلم اللغات مجانا على اندرويد أكبر موسوعة لتعليم اللغات على الهاتف، برنامج ممتاز لكي تتعلم أي لغة تريدها فهو يضم امكانية تعلم أشهر لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية للأجانب، ويتوفر التطبيق مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، في حين نقدم لكم النسخة المدفوعة مجانا مهكرة من  Rosetta Stone apk عبر الرابط التالي على ميديا فاير (يمكنك الاختيار بين نسختين، القديمة 6.8 والجديدة 8.11):

google-playkhamsatmostaqltradent