تحميل تطبيق Tinder Gold مهكر آخر اصدار للأندرويد

نوراليقين

تطبيق Tinder للدردشة مع الغرباء أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، في هذا المقال نقدم لكم النسخة الاخيرة من تطبيق Tinder مهكر مع رابط تحميل مباشر على ميديا فاير على شكل ملف apk الاصدار الاخير بريميوم.

تحميل تطبيق Tinder Gold مهكر آخر اصدار للأندرويد

إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الضربات أو مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت تطبيق مهكر Tinder Mod Apk والذي نقدمه لكم هنا مجانا عبر رابط مجاني مباشر كما تحدثنا من قبل في مواضيع متفرقة عن كل من برنامج صدفة بلس مهكر وأيضا تطبيق لامور مهكر وهي تطبيقات مشابهة لـ تطبيق Tinder الشهير.

برنامج Tinder Gold مهكر للاندرويد آخر اصدار

اليوم يمكنك تهكير تطبيق تيندر الرائع للحصول على كل شيء غير محدود مع كل ما تقدمه النسخة المدفوعة تندر بلاس مجانا دون دفع اي سنت، بل فقط مع تهكير برنامج تندر و الحصول على العضوية الذهبية Tinder Gold طريقة شغالة ١٠٠٪ بعد تنزيل الاصدار الجديد من تطبيق Tinder مهكر.

تحميل تطبيق Tinder Gold مهكر آخر اصدار للأندرويد

تطبيق Tinder هو تطبيق المواعدة عبر الانترنت الاول عالميا والذي يتيح للمستخدمين مقابلة أصدقاء محليين جدد. يمكنك التمرير بشكل مجهول إلى اليسار أو اليمين على الملفات الشخصية للآخرين لإبداء إعجابك أو عدم إعجابك بهم بناءً على صورة ملفهم الشخصي واهتماماتهم وسيرتهم الذاتية، كما يمكنك أيضا، الدردشة معهم بعد التطابق، أي في حالة الاعجاب من الطرفين.

يمكنك بسهولة إقناع أي شخص بإعطاء الإعجاب الفائق او ما يعرف بـ super likes. ولكن كما نعلم، في تطبيق Tinder ، تحصل على كمية محدودة جدًا من الإعجابات الفائقة، أي 5 مرات إعجاب لكل ساعة. إذا كنت تريد المزيد من الإعجابات الفائقة، فقد تظطر الى شرائها، والتي تكلف حوالي 138 جنيهًا إسترلينيًا و 102 جنيهًا إسترلينيًا و 85 جنيهًا إسترلينيًا لـ 5 إعجابات سوبر و 25 إعجابًا و 60 إعجابًا عظمى على التوالي. للتغلب على هذه القيود، اليوم ، أحضرت لكم الاصدار المهكر من التطبيق Tinder Mod Apk والذي يمكنك من خلاله استخدام العديد من الإعجابات الفائقة كما تريد مع بعض ميزات Tinder Gold الأخرى.

شرح تفعيل تيندر جولد مهكر على اندرويد

مثل جميع التطبيقات المهكر التي نقوم بتنزيلها على شكل ملف apk، يجب اتباع الخطوات التالية للحصول عى النسخة المدفوعة من تطبيق تيندر مهكر على هاتف اندرويد.

  • الخطوة الأولى: أولاً. انقر فوق الزر التحميل "Download Tinder mod apk" أسفله. بعد ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل apk tinder gold mod على موقع ميديا فاير.
  • الخطوة 2: في موقع ميديا فاير قم بالضغط على زر التحميل Download الأخضر لبد تنزيل التطبيق.
  • الخطوة 3: بعد تنزيل التطبيق، توجه إلى متصفح الملفات او File Manager وافتح ملف apk الذي تم تنزيله. إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق apk من File Manager للمرة الأولى، فقد يطلب منك بعض الأذونات.
  • الخطوة 5: بعد منح جميع الأذونات، اضغط على زر العودة ، وحاول مرة أخرى تثبيت ملف apk. هذه المرة، سيتم التثبيت بدون أي مشكلة.

ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار مثبت مسبقًا من Tinder قبل تثبيت ملف apk mod. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

مميزات Tinder GOLD مهكر

تم تصميم برنامج Tinder GOLD بواجهة بسيطة تتناسب مع جميع أجهزة الهواتف الذكية، يتم عرض جميع الميزات مباشرة على شاشة التجربة الرئيسية، وتأتي نسخة Tinder GOLD المدفوعة بالعديد من الميزات مقارنة بالنسخة المجانية من التطبيق، نذكر من ميزات ميزات تيندر في هذه الفقرة.

لا يهم إذا كنت تبحث عن الحب أو المواعدة أو أي شيء آخر، عندما يكون هناك ساعات طويلة فقط في اليوم للتعارف، فإن القليل من المعلومات تقطع شوطًا طويلاً. يوفر Tinder Gold الوقت من خلال السماح لك بمعرفة من يحبك في التطبيق. قم بمطابقة الصور وتمريرها وتوسيعها لعرض الملفات الشخصية الكاملة بنقرة بسيطة والحصول على مزيد من الفعالية في وقتك على الإنترنت. مع وجود كل المعجبين بك في مكان واحد، فهذه أفضل طريقة للحصول على تعزيز مجاني للثقة أثناء مقابلة أشخاص جدد.

  • المعجبون بك: شاهد كل المعجبين بك في مكان واحد حتى تتمكن من اتخاذ قرار بشأن من يعجبك منهم.
  • Passport: تطابق مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.
  • إعجابات غير محدودة: اجذب المشاعر لأكبر عدد تريده من الأشخاص.
  • إعجابات رائعة شهرية مجانية: تميز عن الآخرين وزد من إمكانية التوفيق بينكما بمقدار 3 أضعاف.
  • دفعة شهرية واحدة: احصل على مزيد من الاهتمام من خلال كونك أحد أفضل الملفات الشخصية في منطقتك المحلية لمدة 30 دقيقة.
  • الرجوع إلى الوراء: عد بالزمن إلى الوراء وأعد آخر إعجاب أو أو قم بالغائه.
اذا كنت تريد المزيد، يمكنك ترقية التطبيق الى نسخة Tinder Platinum ™ النهائية التي تقدمها الشركة.

تنزيل برنامج Tinder apk مهكر آخر اصدار

الآن يمكنك تحميل تطبيق Tinder GOLD مهكر للاندرويد برابط مباشر على ميديا فاير والذي يحتوي على عدد اعجابات غير محدودة مع الكثير من الميزات التي لا يوفرها التطبيق مجاني المتوفر على متجر جوجل بلاي، بعد تنزيل وتثبيت هذه النسخة من برنامج تيندر على اندرويد، ستتمكن من الحصول على عدد غير محدود من مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes)، وبدون المزيد من الاطالات المملة، إليك فيما يلي رابط تنزيل برنامج Tinder apk مهكر آخر اصدار:

هذا كل شيء، آمل أن تكون قد حصلت على أحدث إصدار من تطبيق Tinder Mod Apk مهكر حيث يمكنك العثور على شريك مثالي لحياتك. أفضل تطبيق للتعارف عبر الإنترنت يعرف اهتماماتك ويظهر الملف الشخصي وفقًا لذلك. إذا كنت تحب تطبيق Tinder المعدل، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك، إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن برنامج apk Tinder gold mod، قم بالتعليق فأنا أود حل جميع استفساراتك.

google-playkhamsatmostaqltradent