أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف ومراقبته مجانا

نوراليقين

في مقال سابق، أجبنا عن احد الاسئلة الشائعة والذي يريد الجميع معرفة اجابتها بصدق، جاء المقال بعنوان هل يراقب الأمن الوطني الهاتف ؟ كيف تعرف أنك مراقب ؟ لكن، ليس الأمن الوطني وحده من يستطيع مراقبة الهاتف، يمكنك انت ايضا التجسس على الموبايل ومراقبته ياستعمال العديد من تطبيقات التجسس، اذا كنت تريد التعرف على أفضل برنامج تجسس مجاني للموبايل، انت في المكان الصحيح.

أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف ومراقبته مجانا

مع ظهور برامج تجسس لهواتف أندرويد، أصبح الأمر سهلًا جدا. من دون الاستعانة بمحقق او محترف المعلوميات، يمكنك بسهولة معرفة ما يدور في حياة أطفالك أو شريك حياتك وأي شخص آخر مهم بالنسبة لك. لأن هناك العديد من تطبيقات التجسس توفر لك مميزات رائعة لإعلامك بجميع الأشياء المتعلقة بشخص معين والتجسس عليه بشكل كامل، طبعا، مع توفر الكثير من البرامج للتجسس، هناك بعض التطبيقات الغير الموثوقة والتي يمكن أن تؤثر على الضحية أو على هاتفك سلبا! لذا في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيقات التجسس الموثوقة على هواتف أندرويد لسنة.

لماذا نحتاج إلى تطبيق التجسس على الهاتف؟

حتى لا تفهم التجسس كأنه أمر مخالف، هناك الكثير من الأسباب المشروعة لاستخدام تطبيق تجسس على أشخاص آخرين. عادة ما تكون هناك ثلاث حالات لاستخدام تطبيقات التجسس: استخدامها لتتبع هاتفك، استخدامها لتتبع هاتف طفلك، أو استخدامها لتتبع هاتف الموظفين...

نحن لا نتغاضى عن استخدام مثل هذه التطبيقات بطريقة ضارة ويجب ألا تستخدم تطبيقات التجسس مطلقًا ما لم تحصل على موافقة الشخص الآخر. قد ترغب أيضًا في البحث عن القوانين المعمول بها للتأكد من أنك لا تنتهك أيًا منها. بعبارة أخرى، يرجى استخدام هذه المعلومات بطريقة مسؤولة ولسنا مسؤولين في موقع عرب فون عن أي مخالفات. على أي حال، إليك أفضل تطبيقات التجسس لنظام Android.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تبحث عن طرق التجسس على هواتف أندرويد، على سبيل المثال، قد تبدو قلقا لماذا يبدو زوجك او زوجتك أو اطفالك مشغولين على الهاتف كل اليوم، أين يذهبون، ومن يلتقون، ونوع الصداقة التي يملكونها على الشبكات الاجتماعية وسائل الإعلام. في العمل أيضا يمكن التجسس على العمال والتأكد من أن الموظفين مركزون على العمل... لهذه الاسباب او لسبب آخر، فيما يلي نقدم لك أفضل برنامج تجسس للهواتف الذكية أندرويد.

تطبيقات Mobile Spy أو تطبيقات التجسس هي برامج مراقبة للهواتف الذكية. تساعدك هذه الأنواع من التطبيقات على تتبع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة والرسائل القصيرة والموقع الجغرافي للهاتف في الوقت الآني. هذه التطبيقات مخفية ولا يمكن للمستخدم المستهدف اكتشافها. يمكن ان تتبع هذه البرنامج أيضًا مواقع GPS ونشاط المتصفح والرسائل والمحادثات على كل  تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Facebook و Snapchat وما إلى ذلك.

1. تطبيق FlexiSpy للتجسس ومراقبة الموبايل

تطبيق FlexiSpy هو أحد تطبيقات التجسس الأكثر قوة على هواتف Android. يتيح لك هذا البرنامج القيام بالعديد من الأشياء التي قد يخاف الناس منها، بما في ذلك تشغيل الميكروفون للاستماع إلى محيط الجهاز، مراقبة تطبيقات الدردشة، التقاط صور من الكاميرا، تسجيل لوحة المفاتيح، والقدرة على إخفاء التطبيق نفسه تمامًا عن تطبيقات مكافحة الفيروسات ودرج التطبيقات. ما يعيب هذا التطبيق هو السعر المرتفع ولا يمكنك الحصول على هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي، ولكنه يحتوي على الكثير من المميزات التي ربما تستحق هذا. تحدثنا عن هذا التطبيق في مقال منفصل بعنوان شرح برنامج flexispy للتجسس على الهاتف والذي ننصحك بالاطلاع عليه في حالة كنت تريد التعرف على التطبيق أكثر.

2. تطبيق mspy للتجسس على الهاتف

تطبيق mspy

برنامج mspy هو أداة وخدمة كاملة متخصصة في التجسس ومراقبة جميع هواتف الأندرويد وجميع التطبيقات المحملة على الهواتف، وبالأخص تطبيقات الدردشة بما فيها تطبيق الواتس اب، تيليغرام، فيسبوك.. حيث يقوم الأشخاص بتحميل هذا التطبيق من أجل مراقبة الرسائل على تطبيق الواتس اب والتجسس على الأشخاص بشكل عام. ان كنت في حاجة لمراقبة هاتف شخص ما، او التجسس عليه، تطبيق زيل سباي mspy يوفر لك هذا، يمكنك التطبيق من مراقبة الرسائل والمكالمات ورسائل فيسبوك وواتس اب والعديد من وسائل المحادثة الأخرى، يتم ذلك عبر ارسال كل هذه البيانات الى بريدك الالكتروني مباشرة.

3. تطبيق التجسس SPYERA

مع الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام، لا يمكن اكتشاف تطبيق التجسس Spyera على الإطلاق على هاتف الضحية. إلى جانب تسجيل المكالمات الهاتفية المستهدفة، يتيح لك تطبيق التجسس هذا الاستماع إلى المكالمات بشكل مباشر. كما يمكنك التطبيق من معرفة الموقع الحالي للهاتف المستهدف ايضا الاستماع الى الأصوات القريبة في أي وقت. أيضا، وبغض النظر عن نوع تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة للدردشة هذا التطبيق سوف يعطيك تنبيهات حول كل نشاط. ستظهر لك رسائل SMS والتذكيرات والملاحظات والخلفيات والصور ورسائل البريد الإلكتروني والكلمات المكتوبة وأي بيانات أخرى مطلوبة حتى إذا حاول الشخص المستهدف إخفائها عنك. الى جانب دعم هواتف اندرويد، تطبيق التجسس SPYERA متوافق أيضا مع iPhone و iPad و Windows PC و Mac OS.

4. تطبيق Cerberus لمراقبة الموبايل

برنامج Cerberus هو تطبيق للتجسس وتعقب الهاتف للاستخدام الشخصي، يساعدك في العثور على الهاتف الذكي في حالة فقدانه او سرقته، ولديه مجموعة من الميزات الإضافية الأخرى والتي تشمل: التقاط صور للسارق المحتمل عبر الكاميرا، أوامر عبر الرسائل القصيرة SMS، العثور على الهاتف على الخريطة، قفل الهاتف ومسح جميع البيانات. لن يساعدك هذا في تتبع أجهزة الآخرين، ولكن يمكنك التجسس تمامًا على من سرق أجهزتك. تبدأ خدمة الاشتراك بسعر معقول جدًا 5 دولارات سنويًا لجهاز واحد.

5. تطبيق Google Family Link

برنامج Google Family Link هو تطبيق للآباء يتتبع الأطفال من خلال حساب Google. يتيح لك التطبيق عرض النشاط على جهاز الطفل وإدارة التطبيقات وحتى التوصية بالتطبيقات. يمكنك أيضًا تعيين حدود الجهاز وقفل الجهاز إذا لزم الأمر. واجه بعض الأشخاص مشكلات وأخطاء في الاتصال، ولكن بشكل عام، يجب أن تعمل التجربة بشكل جيد بالنسبة لمعظم الأشخاص. هذا التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليها مجانا على Google Play!

6. تطبيق Spyic

تطبيق Spyic

تطبيق Spyic مفيد جدا للتجسس على هواتف أندرويد كما أنه يدعم التجسس على ايفون و ايباد، يمكنك مع برنامج Spyic التجسس على جميع الأحداث التعدينية والخطيرة على الجهاز المستهدف. ستكون كل رسالة حتى الرسائل المحذوفة معروضة أمامك. يمكنك قراءة المحادثات التي تتم على snapchat و viber و Whatsapp وأي تطبيقات دردشة أخرى. شاهد مكان تواجد الضحية على الخريطة واحصل على تنبيهات عندما يدخل الى منطقة محظورة محددة. يتيح لك هذا التطبيق عرض ما يقرأه أو يشاهده على الإنترنت. يمكنك أيضًا معرفة نوع مقاطع الفيديو والصور المخزنة على هاتف محمول مستهدف.

7. تطبيق APPMIA

تطبيق APPMIA

برنامج Appmia هو برنامج تجسس مخفي رائع يجلب العديد من الميزات الرائعة مثل الاستماع إلى المكالمات المسجلة والتعرف على المحيط ومعرفة الأرقام المحفوظة جنبًا إلى جنب مع الأسماء. سيكون الجهاز الهدف تحت سيطرتك بالكامل. يمكنك حظر أي شيء لا يعجبك للمستخدم، على سبيل المثال، التطبيقات والمكالمات ومواقع الويب. يتيح لك تطبيق التجسس على اندرويد هذا قراءة رسائل SMS و Skype و Whatsapp و facebook إلخ. يمكنك عرض المواقع والإشارات المرجعية والصور ورسائل البريد الإلكتروني وأي نوع من البيانات التي يتم حفظها في الهاتف المحمول الخاص بأطفالك والعاملين.

8. تطبيق Prey Anti Theft

تطبيق Prey Anti Theft هو تطبيق مجاني آخر لخدمة البحث عن الجهاز المفقود. هذا التطبيق مجاني تمامًا وله بعض الميزات الرائعة والتي تشمل المجموعة المعتادة من ميزات العثور على الهاتف مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وقفل الهاتف وإرسال الإنذارات عبر الهاتف. اضافة الى ذلك، يمكن لـ Prey أيضًا التقاط صور بالكاميرا، وتحديد نقاط اتصال Wi-Fi القريبة، وتتبع أشياء أخرى مثل عنوان MAC الخاص بالجهاز. هذه ليست مجموعة سيئة من الميزات بالنظر الى ان التطبيق مجاني.

9. تطبيق التجسس XNSPY

XNSPY

برنامج XNSPY هو تطبيق غريب بعض الشيء. يحتوي على كل الميزات المخيفة مثل مراقبة سجلات المكالمات وتتبع GPS ومراقبة تصفح الويب والوصول إلى الرسائل وجميع أنواع عناصر التتبع الأخرى. ومع ذلك، فإنه أقل نوعا ما مقارنة مع معظم المنافسين الكبار مثل FlexiSpy و Spyera. يتيح لك الإصدار الأساسي لهذا التطبيق إلقاء نظرة على بعض الأشياء بينما يتيح لك الإصدار المتميز المدفوع التجسس على كل شيء. يعد هذا خيارًا جيدًا للشركات أو العائلات التي لديها بعض الأموال لإنفاقها، ولكن قد ترغب العائلات في تجربة Google Family Link.

10. تطبيق Spyzie

تطبيق Spyzie

ستخبرك المراجعات والتعليقات التي يحصل عليها تطبيق Spyzie على الإنترنت أنه واحد من أكثر تطبيقات التجسس استخدامًا على على اندرويد،التطبيق اشتهر بشكل كبير واعتبر واحد من أفضل تطبيقات التجسس لأجهزة Android. يمكن لـ Spyzie تتبع مجموعة كاملة من الأشياء، بما في ذلك الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والموقع والكلمات المكتوبة والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال و WhatsApp و Instagram و Snapchat والمزيد. يقدم هذا التطبيق واجهة مستخدم نظيفة وسهلة، مما يجعل من السهل استخدام التطبيق وفهم البيانات المتعقبة أيضًا.

هل هناك تطبيقات أخرى للتجسس

كانت هذه هي أفضل تطبيقات تجسس على Android يمكنك الاعتماد عليها بسهولة للتعرف على الحقيقة و التجسس على هواتف اندرويد ومراقبة الهواتف، لكن طبعا ليست هذه كل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، هناك ايضا العديد من التطبيقات الاخرى الرائعة والتي يمكنك استخدامها للتجسس او مراقبة هاتف معين.

على الرغم من أن جميع التطبيقات تقدم وظائف رائعة، إلا أن برنامج تجسس اندرويد الأول يمكن اعتباره أفضل برنامج تجسس فهو برنامج رائع للغاية لأنه يتيح إمكانية مراقبة أي جهاز دون الوصول إليه بشكل مباشر. على أي حال، ما هو تطبيق التجسس الذي تريده لمراقبة الهواتف المحمولة المطلوبة؟ تذكر أن تشاركه معنا في التعليقات. يمكنك ايضا الاطلاع على مقالنا حول برنامج معرفة وتحديد مكان شخص من الهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent