تحميل برنامج Lamour VIP مهكر مدفوع للاندرويد مجانا

نوراليقين

برنامج لامور مهكر هو أحد البرامج التي ستتمكن من خلالها من فهم الأشخاص المناسبين لك وستتحدث مع أشخاص من كل مكان على كوكب الأرض يمكنك تحميل برنامج لامور مهكر مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر آخر اصدار. فبعد نجاح التطبيقات الاخرى التي تأتي بفكرة التعارف والتي كان أولها التطبيق العالمي "تندر"، ظهرت الكثير من التطبيقات الاخرى والتي كان أشهرها برنامج ازار azar، اليوم حديثنا عن تطبيق جديد يأتي بنفس الفكر للتعارف، تطبيق لامور مهكر نقدمه لكم اليوم مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير على شكل ملف apk، الآن انت في المكان الصحيح حتى تتمكن من تحميل برنامج l'amour مهكر للاندرويد.

تحميل تطبيق لامور مهكر للاندرويد مجانا آخر اصدار

البرنامج يمكن اعتباره واحدا من أفضل برنامج تعارف من حولك والتي يمكنك الاطلاع عليها ضمن مقالنا السابق حيث تحدثنا عن كل من تطبيق Tinder وتطبيق Soudfa وبعض التطبيقات الأخرى التي يمكنك عبرها التعارف على اصدقاء جدد في منطقتك، في هذا المقال نقدم لكم النسخة المدفوعة من تطبيق لامور مهكرة والتي يمكن تثبيتها على اي هاتف اندرويد، لكن قبل رابط تحميل l'amour apk مهكر، دعونا اولا نتعرف على التطبيق أكثر وعن ميزاته.

1. تطبيق لامور مهكر apk - تطبيق تعارف جديد

اولا دعونا نتعرف أكثر عن برنامج التعارف هذا اكثر، تطبيق لامو l'amour plus هو تطبيق جديد شبيه بتطبيق أزار يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد بشكل عشوائي و التحدث والدردشة معهم بشكل المباشر عبر الفيديو، التطبيق في الأول جاء بفكرة توظيف مشتركين، أي أن كل مشترك يسجل فيديو على التطبيق يحصل على أرباح معينة وكان موجه للمصريين بشكل خاص، لكن الآن انتشر التطبيق بشكل واسع، البرنامج فيه مكالمات فيديو وصوت وشات، ويمكن فيه الحصول على نقط وعلي وعلى كل ألف نقطة يمكن سحب مبلغ معين.

تحميل تطبيق لامور مهكر للاندرويد مجانا آخر اصدار

برنامج لامور وما يسمى بالحروف اللاتينية Lamour يتيح لك امكانيات هائلة مع نسخة مهكرة سيكون كل شيء مفتوح لك مجانا، هذا التطبيق للتعارف أو Dating او ما يعرف بالمواعدة بمعنى أخر، البرنامج يمكنك من المحادثة المجانية مع رجال و نساء من جميع أنحاء العالم بشكل مجهول، وذلك فقط من خلال هاتفك الاندرويد بسهولة وبضغطة زر ويمكنك تنزيل آخر اصدار برنامج لامور مدفوع مجانا.

2. معلومات عن تطبيق L'amour للتعارف والدردشة

على لسان الشركة المالكة للتطبيق، تقول ان هناك فرصة الحصول على شريك حياتك أو شريكة حياتك في تطبيق لامور Lamour وهي جد كبيرة أو على الأقل يمكنك الحصول على بعض الأصدقاء، وهنا نوفر لكم  برنامج لامور مدفوع حيث  يمكنك أن تختار أي بقعة في العالم لكن برنامج Lamour يعمل بالأخص في الوطن العربي وما يميز النسخة المدفوعة أنها تأتي بدون إعلانات مزعجة.

يتوفر تطبيق لامور للتحميل مجانا على متجر جوجل بلاي، يمكن تنزيه مجانا على المتجر، لكن التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات كما ان هناك بعض الميزات المغلقة والتي يجب فتحها بعد الدفع، لكن هنا نوفر لكم الإصدار Lamour مدفوع مهكر مجانا، فيما يلي بعض المعلومات الأساسية الخاصة بالتطبيق.

  • الاسم : تطبيق Lamour مهكر
  • سعر التطبيق : مجاني
  • الحجم : 31 ميجابايت
  • يعمل على: أندرويد 4.2 والاصدارات الاحدث
  • نوع التطبيق: إجتماعي
  • الشركة المالكة: Lamour Team

3. تحميل برنامج Lamour مهكر للاندرويد apk:

برنامج لامور مدفوع يعمل على أغلب أجهزة الاندرويد بدون أية مشاكل على الإطلاق كما نوفر لكم هنا روابط تحميل برنامج لامور المهكر مباشرة بدون إعلانات، ويمكنك ايضا تحميل الإصدار الأصلي على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك عبر الرابط الأول الانتقال الى البرنامج على متجر جوجل بلاي او تحميل تطبيق لامور مهكر عبر الرابط الثاني:

google-playkhamsatmostaqltradent