تحميل برنامج iroot برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد - روت بدون كمبيوتر

الآن يمكنك تحميل برنامج iroot برابط مباشر من ميديا فاير آخر اصدار مجانا مع شرح عمل روت بدون كمبيوتر عبر iRoot apk الجديد لجميع هواتف اندرويد.
من قال أن عمل روت لهواتف Android معقد؟ ربما كان هذا سابقا، لكن الآن هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لنا بتنفيذ عملية الروت دون الحاجة حتى إلى توصيل أجهزتنا بالكمبيوتر ومن خلال عملية سهلة بالكامل كما هو الحال مع تطبيق iRoot لعمل روت بدون كمبيوتر، يكفي ان تقوم بالانتقال الى الرابط اسفل والانتقال عر زر التنزيل و تحميل برنامج iroot apk برابط مباشر من ميديا فاير على هاتفك اندرويد.
تحميل برنامج iroot برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن برنامج iRoot للاندرويد:

بفضل تطبيق iRoot، يمكننا تعديل إعدادات نظام التشغيل الخاص بنا وتخصيص هاتفنا الذكي بمستوى أعمق للقيام بأشياء رائعة مثل توفير البطارية، وإلغاء تثبيت bloatware او التطبيقات المثبتة افتراضيا، أو عمل نسخ احتياطية أو تسريع معالج الهاتف والعديد من الميزات التي يمكن الاستفادة منها بعد الحصول على صلاحيات الروت على الهاتف اندرويد.

تحميل برنامج iroot برابط مباشر من ميديا فاير
تطبيق iRoot لعمل روت للاجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر يعتبر تطبيق iRoot من أفضل التطبيقات لعمل روت للاجهزة الاندرويد ويمكنك من عمل روت لبعض الأجهزة الذكي بضغط واحدة وهو آمن تماما في الاستخدام التطبيق iRoot لا يضر جهازك المحمول ويمكنك أيضا من الغاء الروت في أي وقت تريد unroot من جهازك بنقرة واحدة فقط معدل فرصة النجاح 90٪. والفاشل 10٪ فقط.

شرح عمل روت بدون كمبيوتر عبر iRoot:

بعد تنزيل ملف iRoot apk الخاص بهذا التطبيق الذي لا يتوفر على Google Play يمكننا عمر وت جهاز Android الخاص بنا عن طريق خطوات بسيطة جدا. علينا فقط النقر على الزر الضخم الموجود على الواجهة بعد فتح التطبيق، والانتظار لبضع ثواني وربما دقائق حتى تتم العملية بشكل آلي من التطبيق لتثبيت الروت، وبعد الانتهاء تتم عملية إعادة تشغيل الهاتف آليا أيضا، والتحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح.

لا ننسى ان مثل هذه التطبيقات لها أيضًا سلبياتها ويجب أن نضعها في الاعتبار قبل عمل روت جهازنا: سنفقد الضمان الخاص بالهاتف، أو قد يصبح نظام التشغيل غير مستقر أو قد يتوقف هاتفنا عن العمل.

لا تنسى ايضا انه لتثبيت التطبيق ومثل كل الالعاب والتطبيقات من نوع ملفات apk يجب تفعيل خيار مصادر غير معروفة:
  1. انتقل إلى قائمة إعدادات هاتفك
  2. انتقل الى خيار الامن او "Security"
  3. قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown sources".

تحميل برنامج iroot من ميديا فاير:

الآن يمكنك تحميل برنامج iroot آخر اصدار للاندرويد لعمل روت لاي هاتف اندرويد بدون كمبيوتر برابط مباشر من موقع ميديا فاير وذلك بالانتقال عبر الرابط التالي:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
iRoot__3.5.3.2075-latest.apk APK 14 MB تحمـيـل

أخيرًا، قبل تجربة هذا التطبيق، يجب أن تعرف أن الموقع الخاص بالتطبيق يتضمن قائمة بجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة مع التطبيق (على الرغم من أن القائمة قد لا تكون محدثة بنسبة 100٪.)، لذا من الافضل الاطلاع على القائمة قبل حتى تحميل التطبيق.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. انيك أهله اللي عمل البرنامج
  2. بقدر أعمل له سوفت وير في حال عجزت عن توقف البرنامج ؟
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.